موقع مصر الإخباري
فن

هندية: ذكرى كانت صديقتي قبل زواجها من طليقي …

 

كشفت الراقصة المعتزلة هندية كواليس علاقتها بالزوجات الآخريات لزوجها رجل الأعمال الراحل أيمن السويدي.

وقالت هندية في مقابلة مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” عبر قناة MBC مصر، إن علاقتها بالمطربة الراحلة ذكرى الزوجة الأخيرة للسويدي كانت طيبة، وأنها لم تشعر بالغيرة لزواجه من آخريات قبل أو بعد طلاقهما.

وأضافت: “ذكرى كانت جميلة وصاحبتي جدا، الله يرحمها، وكنت بقعد معاها كتير عند السيناريست الأستاذ فيصل ندا والأستاذ هاني مهنا، وكنت بنقعد مجموعة قبل ما يتجوزوا”.

وتابعت هندية: “صاحبتي جدا، فلما اتجوزها أنا مزعلتش خالص، هو كان متجوز كمان واحدة اسمها جيهان قمري، ممثلة معروفة جدا، أنا لغاية دلوقتي لما بقابلها بقول لها أهلا ضرتي، اتجوزها بعدي مش قبلي، وأقابل حنان ترك، أهلا ضرتي”.

وأكملت: “أصل خلاص يعني ده موضوع منتهي ومن زمان، قبلي مش مهم وبعدي مش مهم، المهم أن وهو معايا كان ماشي زي الساعة”.

وشرحت هندية ما تقصده بوصف “زي الساعة” قائلة: “كنت أقول له 9 في البيت تكون موجود، يقول لي حاضر، تنزل البنك، حاضر، كان بيسمع كلامي جدا، واثق فيا”.

وأشارت إلى أنها كزوجة سابقة لأيمن السويدي لم تستغرب حادث قتله لذكرى ثم انتحاره، موضحة: “مش جنون، بس الأنا كانت عالية عنده جدا، لأن جده كانت شغال في البرلمان وجدته تركية، وكانوا أغنياء غنى فاحش، وكان دلوعة العيلة، وكانوا مدلعينه بزيادة، فالحادث وارد، خصوصا أنهم بيقولوا دخل لقى ناس بيقروا فنجان فاتعصب، كان شارب، الله أعلم، مش قادرة أحكم على الموضوع بس ممكن يعملها”.

يذكر أن ذكرى توفت يوم 28 نوفمبر 2003 على يد زوجها رجل الأعمال أيمن السويدي الذي قتلها هي ومدير أعماله وزوجة الأخير، قبل أن ينتحر، في حادث شابه الكثير من الغموض حول أسبابه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد