موقع مصر الإخباري
حوادث

القبض على منتحل صفة طبيب بشري بالخانكة

قامت مديرية الصحة بالقليوبية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، في القبض على منتحل صفة طبيب بشري بالخانكة وغلق العيادات بالشمع الأحمر.

وقد تبين وجود شخص يدعى س.ع. يزاول مهنة الطب البشري بدون ترخيص مزاولة مهنة و يحمل رقم قومي وجواز سفر بدون مهنة وكارنيه طالب ويقوم بتوقيع الكشف الطبي على المرضى وكتابة وصفات علاجية.

و فور إبلاغ وكيل الوزارة بالأمر فقد وجه بإتخاذ كافة الاجراءات القانونية بمنتهى الصرامة وعدم التهاون بهذا الأمر الذي ينذر بوقوع كوارث حال لم يكن هناك رادع لهؤلاء المحتالين الذين يهددون أرواح المئات من الأبرياء الذين يبحثون عن علاج لآلامهم وليس لمضاعفة ألامهم أو فقدان حياتهم لا قدر الله.

هذا وقد قامت إدارة العلاج الحر بإبلاغ الجهات الأمنية المختصة والتى على الفور قامت بدورها بإلقاء القبض على هذا الشخص وتم تحرير محضر شرطة بالواقعة .

كما وجه مدير إدارة العلاج الحر بالقليوبية بالغلق الفوري للعيادات الغير مرخصة ولا يتواجد بها أي أطباء حاصلين على ترخيص مزاولة مهنة وقد تم إغلاقها احترازياً بالشمع الأحمر حرصاً على حياة المواطنين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد