موقع مصر الإخباري
فن

رسالة مؤثرة من شريف رمزي إلى والدته في عيد ميلادها

 

ونشر شريف رمزي مجموعة من الصور التي جمعته بوالدته، في ظهور نادر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب معلقا: “كل واحد بيشوف أمه هي أهم وأحلي وأحسن أم في الدنيا، لكن بجد أمي دي هي أم استثنائية بكل المقاييس والكلام ده أنا بقوله وأقدر أقوله بناءً علي أفعال وأحداث و مواقف حصلت وبتحصل بالفعل قدامي وقدام الجميع من يوم ما إتولدنا أنا وصلاح أخويا لحد دلوقتي”.

وأضاف شريف رمزي متحدثا عن والدته: “معتقدش أن في أي أم في الدنيا قدرت تعمل وتقف ولا تحب ولادها بالشكل ده، خصوصاً في الأحداث و الظروف الاستثنائية اللي إحنا فيها دي”.

وتابع: “أنا مهما قلت ومهما كتبت ومهما عبرت مش حقدر أوفي ولا أوصف ولا واحد في المائة من اللي هي بتعمله بمنتهي القوة والصلابة والحب والحنية والثبات كل سنة وأنتي طيبة يا أهم وأحلي وأجمل وأقوي ست في البشرية، بحبك أكتر من أي حاجة في حياتي”.

شريف رمزي مع والدته

وتمر عائلة شريف رمزي بأوقات عصيبة منذ بضعة أشهر، بعد نقل شقيقه صلاح رمزي إلى إحدى المستشفيات في حالة حرجة، حيث يواصل تلقى العلاج بالعناية المركزة

شريف رمزي ووالدته

وتزوجت والدة شريف رمزي من المنتج الراحل محمد حسن رمزي، لتنجب ولدين هما شريف وصلاح، الذي أطلقت عليه هذا الاسم بسبب ارتباطها الشديد بزوج والدتها الفنان الراحل صلاح ذو الفقار، الذي كان يعتبر أولادها بمثابة أحفاده.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد