موقع مصر الإخباري
فن

عفاف شعيب تكشف سر مكالمه صفوت الشريف وسبب طلاقها من طارق العريان

واصلت الفنانة عفاف شعيب الكشقف عن كواليس حياتها الشخصيه ودور صفوت الشريف وزير الاعلام في اداء دور شريفه في مسلسل رافت الهجان وسبب خلافها مع المخرج محمد سامقي وطلاقها من المنتج طارق العريان

وقالت عن تفاصيل دور«شريفة»، الذي كانت تقوم به في مسلسل «رأفت الهجان»، أن المخرج يحيى العلمي، كان يتابع مع الوزير صفوت الشريف ترتيبات المسلسل .
وأضافت «شعيب» خلال الجزء الثاني من لقاءها ببرنامج «واحد من الناس» على شاشة الحياة:«هو من قال لوزير الإعلام إني غير موافقة على الدور بسبب أن مساحته قصيرة وكنت بطلة وقتها بمسلسل الشهد والدموع وحقق نجاحا ساحقا».

وتابعت: «وزير الإعلام صفوت الشريف تحدث معي تليفونيا وقال لى أنا سمعت انك رافضة الدور فقلت له ازاي بعد ما قدمت الشهد والدموع أعمل دور صغير كلمات متقطعة فقال لي مفيش حاجة اسمها دور كبير ودور صغير وقفل السكة في وجهي، ووافقت على استكمال الدور ونجح بشدة وكنت سعيدة بذلك».

وعن دور أم محمد رمضان في مسلسل«الأسطورة»، قالت :«أن هناك شخص لا اتذكر اسمه تحدث معي على مشاركتي بمسلسل الاسطورة بدور أم محمد رمضان ولم يتحدث مرة أخرى، وكنت سعيدة أن الفنانة فردوس عبدالحميد قدمت الدور لانها فنانة كبيرة وقديرة».

كشفت الفنانة عفاف شعيب عن تفاصيل أزمتها مع المخرج محمد سامي، مشيرة إلى أنها لا تتحدث معه ودخلت العناية المركزة في غيبوبة يومين بسبه.

وأضافت «شعيب» :«كان هناك مشهد خلال مسلسل «ادم»، انني اركب فيه البوكس والعربية كانت عالية، وطلبت منه كرسي اطلع بيه، وقال لى لا ورفض وحجاج عبدالعظيم ومحمود الجندى قالوا طيب هنسندك.

وتابعت :«قلت لهم محدش يلمسني وطلبت من ربنا يعيني وطلعت البوكس فعلا لكن سمعت حاجة طقت في ظهري لإني طلعت غلط ودخلت العناية المركزة في غيبوبة، أنا لم أقابله حتى الان، ولم يتصل للاطمئنان عليا».

وعن رأيها في مطربي المهرجانات، قالت:«أنها موضة مثل أي موضة تظهر وتختفي، ولوكنت صحفية كنت اتمنى أعمل حوار مع ياسمين الخيام وشمس البارودى، ولو كان بإمكاني احذف يوم من عمرى كان اليوم اللى عرفت فيه ناس وهما ستات وطعنونى في ظهرى ولم اتوقع منهم هذا».

قالت الفنانة عفاف شعيب، إن طلاقها من المنتج رياض العريان كان بسبب خيانته، مشيرة إلى أن علاقتهم كانت جيدة للغاية في أول الزواج.

وأضافت على شاشة الحياة:«انا استحملته كتير، وهو كان كويس جدآ في الأول لكن كثرة السفر والاغراءات خليته ضعيف».

وتابعت:«أنا لم أتزوج من رياض بسبب الفلوس، وكنت رافضه اتزوجه وكان حسين كمال ومجيدة نجم بيلحوا عليا إنى اقبل وكنت وقتها أقدم مسلسل «افواه وأرانب»، وكان هو بيروح لي البلاتوه وأمي وأخى كانوا رافضين لأنه كان متزوج وعنده أولاد، وكان طلاقي منه بسبب الخيانة المتكررة».

و أستطردت:«بعد طلاقى من المنتج رياض العريان خضت تجربة أخرى، وكان شغله في لندن وكنا متفقين أنه بعد فترة يستقر في مصر، لكن ظروف عمله منعته وطلب منى أعيش معاه هناك ورفضت، وهو الآن يتمنى إنى ارجعله».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد