موقع مصر الإخباري
رياضة

هداف اوروبا .. ليفاندوفسكي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي

تسلم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، جائزة الحذاء الذهبي اليوم الأربعاء للموسم الماضي في حفل أقيم بمدينة برشلونة،
حضر الحفل كلًا من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني وتشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، والقائد السابق للبلوجرانا كارليس بويول.

جاء ذلك بعدما سجل ليفاندوفسكي 35 هدفًا مع بايرن ميونخ الموسم الماضي، متفوقًا على كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي أحرز 28 هدفًا، ومواطنه الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل 27 هدفًا مع ريال مدريد.
وتحدث ليفاندوفسكى عن خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا، وقال: «ارتكبنا بعض الأخطاء في دوري الأبطال ونحن نعلم ذلك. لم يكن وقتًا سهلًا للنادي».
وتابع: «علينا التفكير بشكل إيجابي في الموسم وما سنفعله، أنا متأكد من أننا سنفعل ذلك، وبعد كأس العالم كل شيء يمكن أن يكون على ما يرام».

وعن شعوره بالتواجد في فريق برشلونة قال: «أنا سعيد للغاية في برشلونة، وفخور بأنني مع هذا النادي، ومتأكد من أن العام المقبل سيكون أفضل».

وأتم: «سأحصل على الفترة المناسبة للتكيف مع المجموعة ومع المدينة».
ليفاندوفسكي انتقل إلى برشلونة في الصيف الماضي قادمًا من صفوف بايرن ميونخ الألماني، بعقد يمتد لأربعة مواسم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد