موقع مصر الإخباري
فن

شاهد : حسين فهمي يكشف رايه في ازمة طلاق شقيقه .. ونجمه ودورة المفضل

واصل النجم حسين فهمي كشف كواليس حياته الفنيه وعلاقته مع شقيقه مصطفي فهمي والنجم الشاب الي ينتظر اعماله كي يشاهده
وحول اخيه مصطفي فهمي وازمة طلاقه الاخيره قال :«نصحت مصطفى أخويا وكنت معه باستمرار، وقلت له حاجات من تجاربي الشخصية وكان لازم أقوله».
وأوضح فهمي في الجزء الثاني من حواره ببرنامج «حبر سري»، مع الاعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن مشهد خلاف شقيقه مصطفى فهمي وطليقته لم يكن جيدًا وكان سيئًا، مضيفًا: «مصطفى أخويا والمنظر مكنش حلو وكان سيء ومكنتش حابب اللي حصل بينهم».

وأشار إلى إيمانه بالحسد لذكر الحسد في القرآن الكريم ولكن الإيمان بالله يعطيه القوة، مؤكدا أن اسمه الفني حققه في سنوات وأعمال طويلة.
أكد عدم وجود خلافات بينه وبين الزعيم عادل إمام في أي وقت من الأوقات، قائلًا: «عمرنا ما اختلفنا وإحنا بنحب نلاعب بعض زي القط والفار، وبنهزر مع بعض في التصوير باستمرار».

وأشار «فهمي»،، إلى أنه دائم السؤال على الزعيم عادل إمام، مطمئنا الجمهور على حالته الصحية قائلًا: «بسأل عليه علطول وبكلم رامي ابنه وهو كويس وإن شاء الله دائما كويس، وسبب عدم شغلنا 25 سنة مع بعض لأن مكنش في عمل يجمعنا».

وأوضح أنه متصالح مع نفسه ولا يوجد بينه وبين أحد ضغائن، متابعا: «أنا مش زعلان من حد ومحدش قالي أنا زعلان منك ومفيش في ذهني حد أنا مزعله أو زعلان منه وأنا متصالح مع نفسي».

أكد الفنان حسين فهمي، حرصه على انتظار مسلسل كريم عبدالعزيز كل عام بسبب العلاقة التي تجمعه بوالده المخرج الكبير محمد عبدالعزيز، مضيفًا: «بحرص على انتظار كريم عبدالعزيز كل سنة وأبوه أخويا وكنا زملاء ديسك مدرسة، وكريم اتولد على أيدي».

وأضاف فهمي،، أن كريم عبدالعزيز عزيز على قلبه ويعتبره مثل ابنه، مشيرًا إلى أن منى زكي وياسمين عبدالعزيز من النجمات المميزات في الوسط الفني، كما أن أمينة خليل تتقدم في مستواها الفني ووجها مقبول ومحبوب على الشاشة.

وأوضح أن لقب أسطورة يطلق على الفنان بما قدمه من فن والناس تحب هذه الأعمال، قائلًا: «عادل إمام أسطورة ونجيب الريحاني أسطورة ويوسف وهبي أسطورة وطلعت حرب الذي أنشأ بداية السينما المصرية أسطورة، واللي بيقيم الناس».

أكد فهمي، أن كل الأدوار التي أدها يحبها ولكن دوره في فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي له مكانة خاصة في قلبه، قائلا: «دور الضابط اللي مر بالهزيمة وينتصر مهمة في حياتي وكانت شخصية مهمة جدا في حياتي وكانت مختلفة ولها مكانة خاصة».

وكشف الفنان حسين فهمي عن وقوفه على خط بارليف الحقيقي مع زملاؤه الذي قالوا عنه لا يقهر، وبدا عليه التأثر وبكى قائلا: «هذه الفترة أثرت فيا جدا ومريت بتجربة قاسية جدا في النكسة و6 اكتوبر كانت بالنسبة لي الثأر».

وتابع: «انتصار حرب أكتوبر حسيت فيه أني بأخذ بثأري ومكان التصوير والظروف اللي مرينا بيها ومنطقة القناة اللي كلها كانت مدمرة وربنا يحمي بلدنا».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد