موقع مصر الإخباري
فن

ردود فعل كبار الاعلاميين والفنانين حول عودة شيرين عبد الوهاب الي حسام حبيب

ردود فعل متضاربه من كبار الاعلاميين والفنانين المصريين العرب والمصريين بعد عودة الفنانه شيرين عبد الوهاب الي زوجها الفنان حسام حبيب بعد حاله من الجدل استمرت لاكثر من عام
فقد وجهت الفنانة سمية الخشاب رسالة إلى جمهورها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»،
وطالبت فيها بعدم التعاطف مع أي شخصي إلا بعد التأكد من أنه لن يكرر أخطائه مرة أخرى،
فسر العديد تغريدات سمية الخشاب أنها تقصد بها الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب.
وكتبت الفنانة سمية الخشاب :«بعد كده يا حبايبي منتعاطفش مع حد إلا لما نتاكد أنه هو نفسه متعاطف مع نفسه عشان منحرقش كتير على الفاضي».

أضافت :«المهم يا بنات ويا ستات أرجوكم حاولوا على قد ما تقدروا تبقوا good representation واعرفوا قيمه نفسكم واعرفوا انكم مش محتاجين أي حد في الدنيا، ده بالعكس هما اللي محتاجيننا اكتر«.

تابعت :«أي علاقه تمنها كرامه الانسان تغور فستين داهيه، العالم فيه ٦ مليار والله».

أكملت :«لا للتعلق لا للتعلق بالناس السامه ،لا للتعلق بالناس المؤذيه ،اتعلقوا بالحب الوحيد والكبير رب الكون اللي عمره ماهيتخلي عنكم ،وعمره ماهيأذيكم ومن عبده مفيش حاجه اسمها حب».
وتابعت :«الواحد لما بيركز فشغله وحياته وشكله بيوصل لمرحله ملكيه مبيبقاش فعلا محتاج لحد، إلا لو هو بلا هويه ولازم يكون تابع لحد عشان يعرف يعيش».
مقاطعه حفلاتها
في حين دعت الاعلامية الكويتية مى العيدانالي مقاطعة حفلات، الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب،
وكتبت مى العيدان في تغريدة لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «شيرين عبدالوهاب تعود رسميا إلى حسام حبيب مبروك عليكي ليس الزواج لا مبروك عليكي خسارةامك وشقيقك وبناتك وجمهورك والإعلام».

أضافت :«رساله لكل جمهورهاو الناس اللي وقفوامعاها عاماكاملا قاطعوها وقاطعوا حفلاتها فنحن لاندعم مدمنين».

واختتمت :«لا نمول فنانين وندفع تذاكر حفلات لفنان مدمن وعدو نفسه».
هاجمت الإعلامية مى العيدان شيرين عبدالوهاب أيضا منذ أيام بعد البيان الذي أصدره المستشار ياسر قنطوش محامى شرين عبدالوهاب، الذي انحازت فيه شيرين لطليقها حسام حبيب على حساب شقيقها محمد عبدالوهاب .

وكتبت مى عبر حسابها الشخصى بموقع «تويتر»: خليكي بقي مع واحد.. ولما تخسري الفلوس وكل الناس ورينا حيتمسك فيكي من غير لا مال ولا شهره.. بالمشمش ياعنيا«. حسام حبيب.. واخسري بناتك وامك واخوكي واختك ومدير اعمالك واصحابك واصدقاءك وجمهورك ومحبيك والاعلام».

وأضافت :«ابقي مع واحد.. ولما تخسري الفلوس وكل الناس ورينا حيتمسك فيكي من غير لا مال ولا شهره.. بالمشمش ياعنيا».

قرار مش غريب
علقت الإعلامية نضال الأحمدية على قرار الفنانة شيرين عبدالوهاب بالعودة إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب، مشيرة إلى أنها لم تتفاجأ بالقرار لكنها كانت تتوقعه.

وأضافت الأحمدية: «شيرين حبيبتي وأختي ولما أخبرتني إنها ستعود لحسام أرسلت لها ورد، المهم هي تكون مبسوطة، وهذا قرارها، وهي التي ستعيش مع حسام حبيب ولست أنا».

وأضافت الإعلامية اللبنانية: «أنا بقف ضد حسام حبيب لما بتزعل شيرين، إذا راضية ما بتدخل أبدا، هي حبيبتي وأختي، هي مش للتجارة وللأخبار الصحفية أبدا، في أشياء كثير بيني وبينها ليست للنشر، وشيرين من أطيّب الناس اللي عرفتها بحياتي».

عاوز حفيد
وكان اغرب رد فعل من والد حسام حبيب الذي كان دائم الهجوم عليه
وكتب حسين حبيب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: «عندما لا تعرف ظروف الآخرين سد فمك».

وكان حسين حبيب قد هنأ ابنه وزوجته عبر حسابه الشخصي على فيس بوك قائلا: «ببارك لحسام وشيرين وبدعيلهم يجيبولي حفيد صغير أفرح بيه».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد