موقع مصر الإخباري
رياضة

بيان رسمي من مانشستر يونايتيد ضد رونالدو .. وغرامه مليون جنيه استرليني

قرر مسئولو نادي مانشستر يونايتد فرض عقوبة مالية باهظة على كريستيانو رونالدو نجم الفريق بعد تصريحاته القوية ضد النادي الأحمر ومسئوليه أمس خلال حوار صحفي له .

أصدر النادي بيانًا رسميًا اليوم الاثنين بشأن تصريحات الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح الفريق الأول لكرة القدم.
قال البيان: «نحن على علم بالمقابلة الإعلامية التي قام بها، كريستيانو رونالدو».

وأضاف البيان: «سينظر النادي في تصريحاته بعد التأكد من كل التفاصيل والحقائق الكاملة وسيرد مانشستر يونايتد بعد ذلك».

واختتم: «يظل تركيزنا على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم ومواصلة الزخم من أجل تحقيق الأهداف في المستقبل والتي يسعى إليها اللاعبين والمدرب، إريك تين هاج، والجماهير».

وأكدت صحيفة “ميترو” البريطانية أن مسؤولي نادي مانشستر يوناتيد قرروا توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه إسترليني على رونالدو مع عقد اجتماع طارىء مع تين هاج المدير الفني لفريق الكرة لاتخاذ مجموعة من القرارات الأخرى.
وقال كريستيانو رونالدو خلال حواره مع الصحفي بيرس مورجان: “أنا لا أحترم تين هاج لأنه لا يظهر الاحترام لي، إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك أبدًا”.

وأضاف: “لقد تعرضت للخيانة في مانشستر يونايتد، والخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب وحسب، بل هناك شخصان أو 3 على المستوى الإداري شعرت أنهم خانوني”.

وواصل: “الأمر ليس جديدًا، بل هناك أشخاص لم يرغبوا بوجودي في النادي منذ العام الماضي وليس هذا العام، وحاولوا فعل كل شيء من أجل رحيلي عن الفريق”.

وأكمل رونالدو بشأن النمساوي رالف رانجينك مدرب مانشستر يونايتد السابق: “إذا لم تكن مدربًا من الأساس، كيف تشرف على تدريب نادٍ بحجم مانشستر يونايتد، خاصة وأنني لم أسمع عنه من قبل”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد