موقع مصر الإخباري
فن

إيمان الشميطي تطرح “عافاك” على اليوتيوب (فيديو)

 

طرحت الفنانة إيمان الشميطي، أغنية جديدة تحمل عنوان “عافاك” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتقول كلمات الأغنية “عافاك خليني نشوفك اليوم.. عطيني من وقتك الغالي غير شوية ما يهون عليا إني نشوفك يوم مهموم .. عاتبني و لوم علاش تخبي اش خبارك..  كيف أحوالك طمني عليك كيف.. يا عمري راك تعيش يوم في بعدي عمري ما نسيت ولا لحظة و أنا ف قلبك وانت فقلبي و باقي فقلبي انت تكابر وأنا نكابر انت تبعد وأنا نعافر تجرح قلبي و ديما صابر من حبي فيك”.

آخر أعمال إيمان الشميطي

وطرحت إيمان الشميطى مؤخرًا أغنية “ما مل قلبك” باللهجة الخليجية، من كلمات منصور الشادي، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع هشام السكران.

وحققت الشميطى نجاحًا كبيرًا في أول أعمالها الفنية بأغنية “ما مل قلبك”، التي وصلت نسبة مشاهداتها إلى 43 مليونا و566 ألف مشاهدة، بعد طرحها عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على “يوتيوب” .

أعمال إيمان الشميطي

يُذكر أن إيمان الشميطى، قدمت العديد من الأغاني المصرية الشهيرة في شكل “Cover” إضافة لأغنيتها “يا حضن لما يساع” والتي وجهت من خلالها رسالة للأم، ظهرت ياسمين الخطيب في الصورة مع والدتها بالصورة، ولاحظ متابعوها الشبه الكبير الذي يجمع بينهما، وكأن الابنة صورة طبق الأصل من الأم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد