موقع مصر الإخباري
فن

شاهد .. الفنان احمد سعد يشعل حفلة بالرياض

 

أشعل الفنان أحمد سعد حفلا ضمن فعاليات موسم الرياض مساء الخميس.

واختار أحمد سعد قميص واسع Oversized من العلامة التجارية Balenciaga، ويتخطى سعره 20 ألف جنيه.

من ناحية أخرى، طرح أحمد سعد مؤخرا أغنية “وقت الشدة”، وهي الأغنية السادسة من ألبوم أحمد سعد الجديد “وسع وسع” الذى أعلن عنه مع بداية العام.

أغنية “وقت شدة”، كلمات أحمد جابر ألحان و توزيع محمد شحاتة، وهى من إنتاج شركة “مزيكا ” للمنتج محمد جابر.

وتدور فكرة التصوير في إطار درامي خفيف، جسد من خلاله أحمد سعد دور الراوي الذى يحكي مواقف حياتية تدور حول مفهوم الصداقة، والحب، والأسرة، والكليب من إخراج المخرج إسلام هشام، وهو التعاون الثالث بينه وبين سعد بعد كليبين “بنادى عليك” و”وسع وسع”.

يذكر أيضا أن أغنيات ألبوم “وسع وسع” التى تم طرحها وحققت رواجا كبيرا هى أغنية “ع الجرار” من كلمات وألحان عزيز الشافعي في أول تعاون له مع الفنان أحمد سعد وتوزيع موسيقى توما وأغنية “وسع وسع” كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس.

وكذلك أغنية “عليكى عيون”، كلمات محمد شافعي وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو & بيدو ارتيست، وأغنية “بنادى عليك”، كلمات وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى فهد، وأغنية “النفسية”، كلمات صلاح مندي وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقي طه الحكيم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد