موقع مصر الإخباري
فن

ياسمين الخطيب: الرجالة تفكيرها معقد…

 

تحل الإعلامية ياسمين الخطيب ضيفة على حلقة الأربعاء المقبل من برنامج “أنا سعيد”، الذي يقدمه الإعلامي سعيد جميل عبر قناة القاهرة والناس.

وأجرت القاهرة والناس مقابلة مع ياسمين الخطيب على هامش اللقاء، قالت فيها إن الأشياء البسيطة تسعدها، مضيفة “لو لبست فستان حلو وحطيت روج أبقى مبسوطة”.

وردا على سؤال عن الفرق بين تفكير الرجل والمرأة، قالت: “الرجالة تفكيرها معقد جدا مش الستات كما يتصور الناس. كل راجل في دماغه 15 واحد لما يفكر في موضوع بيعمل اجتماع ويبعت لنا واحد يقرر، وغالبا لا يحدث اتفاق بينهم”.

وأضافت: “سؤالين لا يمكن توجيههما للمرأة، عمرها وعطرها”.

وتابعت: “في ستات بيقولوا عمرهم، لكن أنا لو كهربتني مش هقول عندي كام سنة”.

يذكر أن ياسمين الخطيب أعلنت طلاقها من المنتج رمضان حسني الصيف الماضي، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي تامر أمين على قناة النهار.

وقالت ياسمين الخطيب إن والدتها لم تشترط أي مطالب مادية قبل تزويجها، موضحة: “والدي كان حاطط مبدأ أن الشخص اللي بنتي مش مرتاحة معاه، ندفع له فلوس ونطلقها، فمبدأ المؤخر كان مرفوض، مكنش في مؤخر”.

وكانت ياسمين الخطيب قد انتقدت مؤخرا الإعلامية ياسمين عز ونصائحها للزوجات، وكتبت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “شيء مؤسف جداً، ومثير للغثيان، أن تتحدث اعلامية على قناة مرموقة، عن حسن معاملة الزوج، فتقصرها على: سيبيه يدوس على السجادة، وشيلي انتي كيس الزبالة، واديله ورك الفرخة! حاجة بلدي ومقرفة جداً”.

وأثارت تعليقات ياسمين الخطيب استياء الإعلامية مي حلمي، التي ردت عليها في رسالة عبر فيسبوك كتبت فيها: “ماعنديش أدنى شك غير الي تقول كده علي زميلتها واحده منفسنه عليها مش أكتر”.

وأضافت: “ما البرامج كتير والهبد كتير، اقلبي يا حببتي واتفرجي علي رضوى الشربيني مدام ياسمين مش عجباكي، ولا ياسمين عز وجعاكم؟”.

ويعرض برنامج “أنا سعيد” الساعة 11 مساء الأربعاء، على قناة القاهرة والناس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد