موقع مصر الإخباري
فن

حكايات متقطعه .. مسلسل رمضاني لايتن عامر ودياب

دخل كل من الفنانان آيتن عامر ودياب، البلاتوه لتصوير مسلسل “حكايات متقاطعة” تمهيدا لعرضه في رمضان القادم

يعد المسلسل من نوعيه المسلسلات ذات الحكايات المنفصلة المتصلة خلال 6 حكايات، كل حكاية مكونة من 5 حلقات وتتناول قصص الحب والصعوبات التي يواجهها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن للتغلب عليها، في إطار اجتماعى.

الحكاية الأولى تحمل اسم مؤقت “في التاكسى” من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى وبطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن المقرر عرض حكايات العمل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة المقبلة.

ويقدم “حكايات متقاطعة” على طريقة مسلسل “زى القمر” بموسميه الأول والثانى، والذى تناول العديد من القضايا الاجتماعية الهامة على الساحة منها التنمر، والهجرة غير الشرعية، وتأخر الزواج، والتبنى وغيرها، وضم الموسم الأول 3 حكايات وهم “حتة منى” بطولة إلهام شاهين، و”مش هنفرح بيكى” بطولة جومانا مراد و”ست الهوانم” بطولة ليلى علوى

أما الموسم الثانى من “زى القمر” فضم 12 حكاية هي “غالية” بطولة درة ، و”واحد فى المية” بطولة صابرين، و”أنا قبلت” بطولة آيتن عامر، و”عقبال عوضك” بطولة مى كساب، و”اللى خلف مامتش”، و”مش مبسوطة” بطولة داليا مصطفى وبشرى، “فوتو شوب” بطولة ملك قورة، “ان كبر ابنك” بطولة وفاء عامر، و”حتة من القمر” بطولة لقاء الخميسى، و”أم العيال” بطولة رانيا فريد شوقى و”مريم” بطولة الطفلة ريم عبد القادر و”بينا اتفاق” بطولة عدد من الفنانين الشباب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد