موقع مصر الإخباري
أخبار

تنفيذي الوادي الجديد بقرر سرعه صرف تعويضات المواطنيني ببلاطه الاسلاميه

قرر المجلس التنفيذي بمحافظة الوادي الجديد سرعه الانتهاء من صرف تعويضات المواطنين بمنطقه بلاط الاسلاميه
كما قرر في الاجتماع الذي رأسه اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، الموافقة على تخصيص أرض لصالح جامعة الوادي الجديد لإنشاء محمية للحفريات بمنطقة جناح بالخارجة.

حضر الاجتماع حنان مجدي نائب المحافظ و سيد محمود سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.
وقرر تشكيل لجنة للإنتهاء من تركيب العدادات الكودية للآبار الزراعية بمراكز المحافظة وفقًا لمخطط زمني وإعداد خطة للارتقاء بالمنظومة التعليمية بالمناطق النائية بالتعاون بين مديرية التربية والتعليم وجامعة الوادي الجديد وتكثيف القوافل التعليمية لمركزي الفرافرة وباريس ومنح حوافز تشجيعية لمواجهة التسرب من التعليم.
كما قرر سرعة الإنتهاء من تطعيم العاملين بالمصالح الحكومية بالجرعات التنشيطية من لقاح فيروس كورونا بنهاية الشهر الجاري.
وطلب حصر أعداد الأسر الأكثر إحتياجًا بمراكز المحافظة لإعداد قاعدة بيانات موحدة لاستخدامها في التوسع بمبادرة المراكز الآمنة غذائيا التي سيتم تنفيذها لأول مرة بالفرافرة، بُناءً على بروتوكول التعاون الموقع مع وزارة التضامن الإجتماعي.
وقرر حصر زراعات البرسيم الحجازي بنطاق الآبار الزراعية ومراجعة المساحة المقننة بكل بئر وإتخاذ إجراءات تركيب عدادات كودبة للمخالفين، لترشيد إستهلاك المياه والحفاظ على الخزان الجوفي.
وقرر إطلاق حملة توعية بالحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال والتي تنطلق في الفترة من ١١ حتى ١٤ ديسمبر المقبل للأطفال من عمر يوم وحتى ٥ سنوات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد