موقع مصر الإخباري
فن

فنانون يدعمون منه شلبي بعد القبض عليها بحوزتها مخدرات بمطار القاهره

حرص عدد من الفنانين والفنانات دعم مع الفنانه منه شلبي بعد القبض عليها بحوزتها مواد مخدره اليوم اثناء عودتها من امريكا

بادرت الفنانة منة فضالي، على دعم الفنانة منة شلبي وقالت خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الشماتة والغلط والتشهير حرام والله العظيم الإنسان أما يكون في محنة مهما كانت بيحتاج الكلمة الحلوة أو اللي يقف جنبه واللي يتمنالو ربنا يخفف من عليه».

وأضافت :«نفسي كل اللي كتب كلمة وحشة على منة شلبي يحط نفسو مكانها هل تتمنو الفضيحة؟ الستر من عند ربنا احنا بشر وممكن نغلط عادي دي نجمة وبتشرف مصر بره بلدها، عارفة أن ممكن اتهاجم وممكن حد يقولي تريند وزفت ميهمنيش في الاخر دي زميلة ونجمة وليها مكانتها ومحتاجة نقف جنبها مش ضدها احنا مشضد القانون بس نفكر في الإنسانية.. منة شلبي ربنا بفك كربك».
كما حرصت الفنانة فيدرا على دعم الفنانة منة شلبي،وقالت «فيدرا» خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «منة شلبي.. ليه أنا وغيري كتير أوي بنحب منّة شلبي وليها مكان خاص عندنا، فنانين أو جمهور؟..علشان نقيّة، طيبة، جدعة، جميلة القلب، صافية، معندهاش حسابات وأجندات، بنت بارّة بأمها جدا، معتمدة على نفسها، بتعشق شغلها».

كما حرص الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، على دعم الفنانة منة شلبي
وكتب عمرو، عبر حسابه على إنستجرام: “كل الإحترام لقوانين الدولة المصرية ولابد أن ينفذ القانون على الجميع سواسية، ومن جهة آخرى سُنت القوانين وأٌسست المحاكم وعين القضاه.. وتعددت درجات التقاضي من أجل تبيان الحق وإتباعه.. من أجل التيقن من أن كل ذي حق يأخذ حقه، وكل مذنب يلقى جزاءه”.

وتابع عمرو: “علمتنا الحياة أن للحقيقة عدة وجوه لا نستطيع معرفتها أو تفسيرها إلا بعد إكتمال الصورة .. لا أحد من زملاء أو أصدقاء أو جمهور الفنانة منة شلبي يطلب غض الطرف عنها إذا كانت مخطئة.. ولكن فليتذكر الجميع أن كلنا قد نتعرض للظلم أحيانا.. و إذا كنا سنصدر أحكامنا على الناس بمجرد إستيقافهم ومعاملتهم على الفور معاملة المذنب فـ لماذا لا نلغي المعمل الجنائي والطب الشرعي وسرايا النيابة والمحاكم .. ونصدر نحن الأحكام على مواقع التواصل في أمر كل معلوماتنا عنه هو خبر من سطرين وبعض الصور؟”.

واستكمل: “ولنتذكر قول الله تعالى (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)، قد تكون منة مذنبة .. قد تكون .. الله أعلم .. وفي هذه الحال سيكون الجزاء حسب ما يفرضه ويلزم به القانون، وقد تصير هذه العقوبة حينها أقل شدة وقسوة من ألسنة الناس وسخريتها وتجريحها بدم بارد.. منة شلبي بنت مصرية.. لها أهل وأصدقاء ومحبين، لها أعمال فنية ناجحة.. لها أحلام و طموحات.. لديها حياة .. قبل أن نكتب ونسخر لنضحك ونشمت .. فلنتذكر قول المسيح عليه السلام .. (من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر) من منا بلا أخطاء؟ ولكن ستر الله يحمينا”.

وأوضح: “وقد رغبت السنة النبوية الشريفة في مسألة الستر.. قال النبي صلي الله عليه وسلم (يا معشر من آمن بلسانه، ولم يدخل الإيمان قلبه، لا تغتابوا المسلمين، ولا تتبعوا عَورَاتهم، فإنَّه من اتَّبع عَوراتهم يتَّبع الله عَوْرته، ومن يتَّبع الله عَوْرته يفضحه في بيته) .. وقال أيضا (من نفَّس عن مؤمن كُرْبة من كُرَب الدُّنيا، نفَّس الله عنه كُرْبة من كُرَب الآخرة، ومن سَتَر على مسلم، سَتَره الله في الدُّنيا والآخرة، والله في عون العبد، ما كان العبد في عون أخيه)”.

وأضاف: “رفقا بمنة شلبي، أنتم تعرفوها من سنوات طوال و تجلسوا امام أعمال لها و تقضوا الاوقات اللطيفة و تحبون فنها و تمثيلها و هي الأن في كرب و محنة.. فلا تغتابوها و تسخروا منها .. فإن في ذلك إثم أكبر مما تتداولوه عنها”.
كانت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة عثرت على 12 كيس ماريجوانا بحوزة الفنانة منة شلبي أثناء تفتيش حقائبها في مطار القاهرة، حيث كانت الفنانة منة شلبي قادمة من نيويورك،

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد