موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

افتتاح معرض عقارات النيل بالعاصمه السعوديه الرياض

افتتحت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم، النسخة الثامنة من معرض “عقارات النيل” بالرياض في المملكة العربية السعودية،
يحمل المعرض شعار “استثمر في مصر.. استثمر في المستقبل”، بمشاركة كبار مطوري القطاع العقاري ويستمر من الخميس 24 وحتى 26 نوفمبر الجاري.
جاء الافتتاح بحضور السفير أحمد فاروق، سفير مصر لدي المملكة العربية السعودية، والمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، والسفير عمرو عباس، مساعد وزيرة الهجرة لشئون الجاليات، وعدد كبير من مسئولي كبري الشركات العقارية المشاركة بالمعرض.

قالت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن المعرض يمثل واجهة مشرفة لجذب الاستثمارات إلى مصر، سواء كانت استثمارات المصريين بالخارج أم استثمارات الأشقاء في المملكة،
واشادت بما يتضمنه المعرض من جهود للترويج للمشروعات المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة وكافة المدن الجديدة، بما فيها محافظات الصعيد والوجه البحري، والمنتجعات السياحية ومدن الجيل الرابع في عدد من المناطق المتميزة، بجانب المجمعات الصناعية في أنحاء مصر، وهو ما يمثل فرصة عظيمة للاستثمار فيها مع ما تشهده مصر من تسهيلات للمستثمرين وتقديم مختلف المحفزات لتشجيعهم.
وأشادت وزيرة الهجرة بجهود القائمين على المعرض من المصريين والأشقاء وحرصهم على إبراز الجهود المصرية في تحقيق نهضة عقارية وإطلاق مشروعات ضخمة، صممت وفقا لأحدث المواصفات العالمية، وتراعى كل الاشتراطات الصحية والبيئية التي حرصت عليها مصر في كل المدن الجديدة.
وأكدت الوزيرة أن المعارض العقارية تحقق نجاحًا كبيرًا وإقبالًا من المصريين بالخارج وأهلنا في المملكة،
واشارت إلى أن المعرض يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بالترويج للمدن الجديدة والمشروعات القومية التي أصبحت من أبرز ملامح الجمهورية الجديدة، وحتى يطّلع المصريون في الخارج والمجتمعات الأجنبية التي يعيشون بها على ما وصلت إليه مصر من تقدم وتنمية وازدهار في وقت قياسي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد