موقع مصر الإخباري
حوادث

ضبط المتهم بقتل الطفلة ” مى” بقنا … خنقها لسرقة قرطها الذهبى

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن قنا، من ضبط المتهم بقتل طفلة عثر عليها داخل زراعات القصب بقرية المراشدة، بمركز الوقف فى محافظة قنا، ومبلغ بإختفائها، وذلك لسرقة قرطها الذهبي، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطاراً من مركز شرطة الوقف، يفيد بالعثور على جثة الطفلة ” مى 3 سنوات” ، وسط زراعات القصب بقرية المراشدة، وبها آثار خنق تظهر على رقبة الطفلة، كما تبين أن الطفلة مبلغ باختفائها، منذ ساعات عقب صلاة الجمعة، حيث كانت تلهو مع الأطفال بجوار منزلها بقرية المراشدة.

وبإجراء التحريات، توصلت لقيام شخص 18 عامًا، وراء الواقعة، و أن المتهم أحد أقارب المجني عليها، استدرجها إلى زراعات القصب المجاورة من منازلهم، وأنهى حياتها خنقًا وسرق قرطها الذهبي.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسماع أقوال الشهود، وتفريغ الكاميرات، والتحقيق مع المتهم .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد