موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

طلب احاطه لوزير السياحه حول عدم استغلال اقامه كاس العالم للترويج لمصر

تقدمت النائبة نشوى الشريف عضو مجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الاحزاب و السياسيين بطلب إحاطة إلى وزير السياحة و الآثار حول الترويج للسياحة المصرية اثناء كأس العالم.

وتسألت النائبه عن عدم القيام بحملات ترويجيه لمصر اثناء بطولة كاسس العالم
وقالت لم يتم الإعلان عن خطة دعائية متكاملة لاستغلال هذا الحدث العالمي ولا عن زيادة التيسييرات والتسهيلات لشركات الطيران لتقديم كافة الخدمات .

وقالت النائبه ان انطلاق كأس العالم هذا الحدث العالمي و الذي يجب علينا ان نستفيد منه من حيث تواجد عدد كبير من المشجعين من مختلف الجنسيات
وكان يجب وضع خطة حملات ترويجية للمقصد المصري في مختلف الأسواق السياحية بحيث يكون هناك حملة ترويجية أثناء انعقاد مباريات كأس العالم في السوق العربي مع شركات الطيران أو منظمي الرحلات أثناء هذه الفترة باستخدام مختلف الوسائل الدعائية .
واكدت ان البطولة ستشهد حضور عدد كبير من المشجعين من مختلف الجنسيات ومن بعض الدول التى لايوجد معها خطوط طيران مباشرةً مثل دول أمريكا اللاتينية وهو ما يعد فرصة لجذب هؤلاء المشجعين لزيارة مصر خلال فترة البطولة و تقديم كافة التيسييرات والتسهيلات لشركات الطيران ودعم التخفيضات الممنوحة لتقديم الخدمات الأرضية في المطارات.
وضافت انه لم يتم الإعلان عن خطة دعائية متكاملة لاستغلال هذا الحدث العالمي ولا عن زيادة التيسييرات والتسهيلات لشركات الطيران لتقديم كافة الخدمات .

نشوى الشريف
عضو مجلس النواب

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد