موقع مصر الإخباري
رياضة

انبي يهزم البنك الاهلي 3-2 وبيرميدز يتغلب علي الحدود بهدف في الدوري الممتاز

حقق إنبي فوزه الأول في مسابقة الدوري المصري الممتاز، على حساب مضيفه البنك الأهلي، بنتيجة (3-2)، اليوم الأربعاء ونجح بيرميدز في الفوز علي حرس الحدود بهدف وحيد في الجولة الخامسه للدوري

في المباراه الاولي
تقدم الفريق البترولي بثلاثية نظيفة مع نهاية أحداث الشوط الأول، سجلها التونسي رفيق كابو في الدقيقة الثانية، يوسف لبيب (5) ومحمد عبد العاطي (27).

وانقلب الحال مع الشوط الثاني الذي استطاع فيه البنك الأهلي أن يسجل هدفين عن طريق محمود قاعود في الدقيقة 87 ومحمد هلال (90+7) من علامة الجزاء.

وكانت تقنية الفيديو هي عنوان الشوط الثاني بعدما تدخل علاء صابر حكم “VAR”، في أكثر من قرار، حيث أشهر الكارت الأحمر لثنائي البنك الأهلي “ناصر منسي – محمود الجزار”.

كما تم احتساب ضربة جزاء للبنك الأهلي في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد الرجوع لحكم الفيديو.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد إنبي إلى 5 نقاط يحتل بها المركز التاسع، فيما توقف رصيد البنك الأهلي عند نفس الرصيد لكن في المركز الثامن.
وفي المباراه الثانيه حقق فريق بيراميدز فوزا هاما على مضيفه حرس الحدود بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد المكس
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، رغم السيطرة الكبيرة من لاعبي بيراميدز على مجريات اللقاء، إلا أن التكتل الدفاعي لفريق حرس الحدود حال دون تشكيلهم أي خطورة حقيقية.

وفي الشوط الثاني بدأ بيراميدز بضغط هجومي مباغت ونجح في في تسجيل هدف التقدم من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء على إبراهيم القاضي مدافع الحدود بداعي وجود لمسة يد، لينجح فخري لاكاي في ترجمتها لهدف في الدقيقة 54.

وشهدت ال 30 دقيقة الأخيرة من عمر المباراة تحولا كبيرا في طريقة لعب حرس الحدود الذي تحرر هجوميا ونجح في تهديد مرمى بيراميدز بعدة فرص إلا أنه لم ينجح في هز الشباك، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-0.

بهذه النتيجة رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 8 نقاط ليحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند نقطة واحدة في المركز 16.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد