موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

عامل وراء ذبح طفلة ووضعها داخل صندوق قمامة بالسلام… هتك عرضها

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف غموض العثور على جثة  طفلة  داخل صندوق القمامة في مدينة السلام، حيث تبين أن وراء الواقعة، عامل هتك عرضها، وتم القبض علية، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغ من الأهالى بالعثور على طفلة مذبوحة  داخل صندوق للقمامة، وبالانتقال تبين العثور على جثة طفلة عمرها 5 سنوات.

وبالفحص تبين إصابتها بجرح بالرقبة وطعنة أسفل الصدر من الجهة اليمني، وتم تحديد هويتها، ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة .

وتم التوصل إلى والدتها وزوج والدتها وتم مناقشتهما، والتحفظ على كاميرات المراقبة في منطقة العثور على الجثة لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات، تبين أن شاب فى العقد الثالث من عمره يعمل بمحل شاهدها بالشارع أثناء سيرها فاستدرجها وهتك عرضها، وأثناء مقاومتها له قام بطعنها بسلاح أبيض، ثم ألقاها في صندوق قمامة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة.

حرر محضر واقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد