موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

شاهد: جوله الرئيس السيسي علي كورنيش وجامعة المنصوره الجديده

نشر المتحدث الرسمي لرئاسه الجمهوريه صور لجولة اللرئيس عبد الفتاح السيسي في جامعه المنصوره الجديده وكورنيش مدينه المنصوره الجديده
وادار الرئيس حوارا مع منظمي معرض الصناعات اليدويه علي الكورنيش كما تفقد كليات الجامعه
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن هناك مسابقة ستتم على مستوى المحافظات، فى جميع الأنشطة، “ الرسم الفن النحت، كل شئ و عمل المشروعات، وذلك من أجل الوصول لـ المواهب”.
وأضاف الرئيس السيسي، خلال جولته بمدينة المنصورة الجديدة، أن كل الشباب لهم فرصة، وأن أى شخص لديه موهبة عليه أن يتقدم.

واثناء الجدوله قالت فتاة تدعى ياسمين، من ذوى القدرات الخاصة، لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنها ترغب فى الالتحاق بمعهد الموسيقى العربية، موضحة أنها تحدثت من قبل مع الرئيس السيسي، عن رغبتها فى تحضير الماجستير، وأنها الآن فى الدكتوراه.

ولفتت الفتاة أمام الرئيس السيسي، اثناء تواجده فى مدينة المنصورة الجديدة، إلى أنها تسعد عندما تقابل الرئيس، و رد الرئيس:” وانا كمان وهو فى حالة فرح”.

وقامت بالفتاة بـ إهداء الرئيس السيسي، سبحة على الهواء، وقال الرئيس دى حاجة جميلة جدًا.

وظلت الفتاة تتحدث أمام الرئيس وهو يستمع، وقالت :” انا عارفه أن حضرتك بتحب أغنية القلب يعشق كل جميل، وسأقوم بتجهيزها لعزفها أمام سيادتك”، و دخل الرئيس فى حالة ضحك شديد، ومعه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

وشكر الرئيس السيسي، الفتاة ياسمين على الهدية الجميلة ” السبحة”.

شاهد :

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد