موقع مصر الإخباري
فن

شاهد : اصاله ترد علي حلمي بكر : مصر بلدي وولادي مصريين

ردت الفنانة السورية أصالة نصري على انتقادات الملحن حلمي بكر بسبب حديثها في حفله الاخير بموسم الرياض بقولها ان مصر بلدها وان اولادها مصريين

وكانت اصاله قالت إن الفضل في تاريخها كله يعود إلى السعودية وان نجوميتها وجدت هنالك ورد عليها الملحن حلمي بكر بعنف ومعه رواد مواقع التواصل الاجتماعي .
قالت أصالة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة «إم بي سي مصر»، اليوم الجمعة: «لا أعرف سبب الهجوم الذي تعرضت له، في الحفلة كانت حاسة بروحي بشكل كبير، وأنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل، علاقتي عاطفية وليست فنية مع الجمهور في كل الدول».

وأضافت: «أنا تعلمت من مصر الامتنان، وأنا معملتش شيء غير إني عبرت عن امتناني، أنا بعتذر من كل شخص فهمني غلط، مكانة مصر في قلبي كتير كبير، إنتوا حبايبي وأهلي وأصحاب فضل كبير على».

وتابعت أصالة: «مصر بلدي وولادي مصريين، علاقتي بمصر ليست محل نقاش، مصر بالنسبة لي مثل بنتي شام، كل مصري له غلاوة في قلبي».

وجهت الفنانة أصالة رسالة إلى الجمهور المصري حيث أكدت أنه صاحب الفضل عليها.
وتابعت: أسفة لو قلت كلمة جرحت الجمهور المصري لكن أنتم عندي أغلى شئ في الدنيا، وأنا بعتذر لكل شخص فهم كلامي خطأ«.

واستطردت: «أنتوا حبايبي وأهلي وأصحاب فضل عليا، وإنشالله نعمل حفلة في مصر قريبًا».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد