موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الرئيس السيسي: الطرق الجديدة التي تم إنشائها كانت على أراضٍ عبارة عن «برك» مياه

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته فى افتتاح محور التعمير الجديد “محور أبو ذكري”، بمحافظة الإسكندرية، إن الأراضي التي تم تنفيذ عليها الطرق الجديدة كانت عبارة عن «برك» مياه.

وأضاف «السيسي» خلال كلمته اليوم في افتتاح محور التعمير، اليوم الإثنين، أنه كان هناك خلاف بين مؤسسات الدولة على بعض الأراضي وهى أرضٍ كلها مياه، متابعًا: «الأراضى دى طب ناخدها ونردمها ونعملها للناس.. فى النهاية حافظت على الأراضي الزراعية.. الفدان هنا فى المنطقة دى مش هيسيبوا كده ده أرض زراعية لها الترع والمصارف والطرق وجودة عالية من التربة واخليها، بنقول لا».

السيسي يطالب الداخلية بإنشاء نقاط شرطة

وأكد الرئيس السيسي، على ضرورة إنشاء نقاط شرطية في مشروعات الإسكان مثل بشاير الخير و الأسمرات وغيرها، مضيفًا: «الكلام دا لوزارة الداخلية لازم يكون في كل منشأة من دي نقطة شرطة وتواجد شرطي ونحمي الناس في تلك المناطق».

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، منذ قليل، محور المشير فؤاد أبو ذكري بالإسكندرية (محور التعمير) سابقًا، ضمن عدد من المشروعات القومية الأخرى بالمحافظة، والذي يعتبر إضافة ونقلة نوعية ضخمة من شأنه أن يفتح آفاقًا تنموية جديدة لمنطقة غرب محافظة الإسكندرية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد