موقع مصر الإخباري
رياضة

شاهد : لحظة اعتداء صمويل ايتو علي يوتيوبر جزائري في قطر

قتحت السلطات الجزائريه والقطريه التحقيق في واقعة اعتداء صمويل ايتو وحراسه علي يوتيوبر جزائري في قطر عقب مباراة البرازيل ضد كوريا الججنوزبيه امس
تقدم (ليوتيوبر الجزائري سعيد ماموني بشكوي ضد ايتور للسلطات القطريه كما فتحت السلطات اجزائريه تحقيقا في الواقعه فور نشر ماموني فيديو الواقعه علي قناته علي يوتيوب .


وأظهرت الكاميرات المصورة إيتو وهو يعتدي على الجزائري سعيد ماموني أثناء خروجه من ملعب مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية في دور الـ16 من بطولة كأس العالم والمقامة حاليا في قطر.

وأثناء قيام إيتو بالتقاط الصور التذكارية مع بعض الجمهور، تفاجئ الجميع بعد لحظات بقيام رئيس الاتحاد الكاميروني بالاعتداء على اليوتيوبر الجزائري وركله بقوة وأوقعه على الأرض، كما حطم كاميرته الخاصة.

ونشر سعيد ماموني مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كشف فيه تفاصيل الاعتداء عليه، مُعلنا تقديمه بلاغ في أحد مراكز الشرطة ضد صامويل إيتو، مؤكدًا أن قطر دولة قانون وستمنحه حقه.

قالت وسائل إعلام جزائرية إن رئيس اتحاد الكرة الكاميروني اعتدى بوحشية على مصور جزائري تقدم منه لسؤاله حول الجدل بشأن المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بين بلاده والجزائر.

فشل عدد من الحاضرين بالمكان في تهدئة صامويل إيتو، الذي ظهر في حالة غضب، بعد سؤاله عن اللقاء، وهرول نحو المصور وركله على وجهه ليسقطه أرضاً.

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد