موقع مصر الإخباري
فن

تعرف علي سعر أحدث إطلالة للفنانة مي عمر ببدلة كلاسيكية

 

أطلت النجمة مي عمر ببدلة كلاسيكية باللون الأزرق الداكن بتصميم دار أزياء Fendi، وظهرت أنيقة كعادتها.

اختارت مي عمر بالتعاون مع منسق الأزياء سيدريك حداد، إطلالة بالكامل تحمل توقيع دار أزياء فيندي الشهيرة، ويتجاوز سعرها الـ264 ألف جنيه مصري.

فوصل سعر الجاكيت القصير إلى 3290 دولار أي ما يعادل 81 ألف جنيه مصري، أما سعر البنطلون فوصل إلى 1350 دولار، أي ما يعادل 33 ألف جنيه مصري.

أما الحقيبة هي الأغلى في اللوك بالكامل، وهي تصميم Peekaboo بحجم متوسط، يصل سعرها إلى 4817 دولار، أي ما يعادل 118 ألف و500 جنيه، أما الحذاء فيصل سعره إلى 29 ألف جنيه

ويعرض لمي عمر حاليا فيلم “تحت تهديد السلاح” بطولة حسن الرداد، رفقة مجموعة من النجوم أبرزهم: شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، أحمد بدير، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

كما تشارك مي عمر في فيلم “بضع ساعات في يوم ما” والذي تنتظر عرضه قريبا.

وفيلم “بضع ساعات في يوم ما” بطولة مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

يشار إلى أن مي عمر شاركت في رمضان 2022 بمسلسل “رانيا وسكينة”.

ومسلسل “رانيا وسكينة” من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وبطولة روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، سليمان عيد، محمد أوتاكا، نبيل نور الدين، محمد رضوان وصبا الرافعي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد