موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الارصاد:طقس اليوم معتدل نهار مائل للبروده ليلا .. ونشاط ملحوظ للرياح

اعلنت هيئه الارصاد الجويه تفاصيل طقس اليوم الاربعاء 7 ديسمبر 2022
وقالت :يسود طقس خريفى مائل للبرودة في الصباح الباكر ولطيف خلال ساعات النهار مائل للبروده ليلا علي كافه الانحاء
كما تتكون الشبورة المائية علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من والي القاهرة.
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم نشاط رياحا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أن تسجل القاهرة 22 درجة ؛ أما عن السواحل الغربية ترتفع درجات الحرارة قليلا لتسجل 23 درجة تحت تأثير رياح جنوبية.
كما توجد فرص لسقوط الأمطار علي السواحل الشمالية الشرقية.
وأوضحت الأرصاد أماكن سقوط الأمطار غدا في المحافظات بالسواحل الشمالية الشرقية «بورسعيد، رفح، وسط سيناء»، بنسبة 30% على فترات متفاوتة على مدار اليوم، مع ارتفاع أمواج البحر المتوسط بين (1.5: 1) متر، وارتفاع أمواج البحر الأحمر بين (1.5 : 2) متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

وتشير آخر صور الأقمار الصناعية إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، ومن المتوقع أن تكون خفيفة وتمتد إلى مناطق من الوجه البحري مع تقدم الوقت.
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 8 درجات، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 9 درجات، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 10 درجات، وسانت كاترين العظمى 20 درجات والصغرى 4.
خرائط الطقس

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد