موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات اليوم بمحافظة السويس

 

يتفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم عددا من المشروعات بـ محافظة السويس، تشمل مشروعات البنية الأساسية والإسكان والصحة والطرق وغيرها.

ومن المقرر أن يفتتح رئيس الوزراء مبني هيئة قضايا الدولة وعددا من المشروعات الجاري تنفيذها.ويرافقه عدد من الوزراء منهم التنمية المحلية والعدل والإسكان والصحة.

ومن المقرر أن يتفقد مدبولي المجمع الطبي بمدينة 24 أكتوبر حيث يتم تفقده في مراحله النهائية بتكلفة تتعدى ٤ مليارات جنيه مزود بأحدث الأجهزة الطبية في كافة التخصصات ويضم حوالي 600 سرير ويقع في منطقة محاور طرق سريعة تخدم السويس والمدن السكنية الجديدة بها مثل السويس الجديدة والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وطرق راس غارب وعيون موسى وراس سدر

ويتفقد رئيس الوزراء مراحل تغطية ترعة السويس بطول 40 كيلو مترا في إطار خطة الحكومة لتغطية وتبطين الترع والمجاري المائية للحفاظ على المقتنيات المائية التي تستخدم في الزراعة والصناعة ومياه الشرب وتبلغ تكلفة المرحلة الأولى حوالي 40 مليون جنيه.

كما يتفقد رئيس الوزراء بدء تنفيذ المدينة الشبابية بميدان تحيا مصر والتي ستكون مركزا عالميا لاستقبال الوفود الشبابية كمدينة للشباب وتبلغ تكلفتها المبدئية في المرحلة الأولى حوالي 184 مليون جنيه.

كما يتفقد المراحل النهائية لأول مستشفى للطب الرياضي في منطقة القناة وسيناء بتكلفة حوالي 35 مليون جنيه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد