موقع مصر الإخباري
فن

هاني شاكر يفاجئ جمهوره بـ “نيولوك”

 

فاجأ الفنان هاني شاكر جمهوره بنيولوك جديد سيظهر به في الفترة المقبلة.

وشوق هاني شاكر الجمهور لأغنية جديدة يستعد لطرحها قريبا.

ونشر هاني شاكر عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صورة بوستر الأغنية دون الكشف عن أي من تفاصيلها، وظهر بإطلالة شبابية ببدلة سوداء وقبعة من نفس اللون غطى بها وجهه.

على جانب آخر، كان هاني شاكر هاجم اتحاد كرة القدم المصري، مطالبا بإسناد شئونه إلى شخصيات متفرغة قادرة على تحقيق إنجاز مثل الإنجاز الذي حققه المنتخب المغربي في كأس العالم.

نرشح لك: إصابة في الجمجمة وقطع الأذن اليمنى.. الملحن سمير صفير يتعرض لحادث خطير بسبب الجاكوزي

وقال هاني شاكر في مداخلة مع برنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر قناة الحدث اليوم: “أنا على قد فرحتي التي لا توصف وكأن مصر كانت بتلعب وحققت هذا الإنجاز الرائع، لكن غيران على بلدي مصر”.

وأضاف: “إحنا ناقصين إيه؟ إلا إنه فعلا يكون في اتحاد كرة قدم متفرغ وعارف قيمة الرياضة، وينفذ القوانين واللوائح بحذافيرها بدون مجاملة لنادي أو شخص”.

هاني شاكر هاجم اتحاد الكرة المصري

وتابع: “أنا غيران على بلدي، لكن المغرب عملت اللي بلاد كتير مقدرتش تعمله، وفرحتنا فرحة ملهاش أول من آخر”.

وأشاد هاني شاكر بنسخة كأس العالم 2022 المقامة في قطر قائلا: “نسخة كأس العالم دي عربية بمعنى الكلمة، من أول افتتاح البطولة بالقرآن الكريم، وإنجازات رائعة وإستادات ليس لها مثيل في أي مكان في الدنيا، وهذا يدل على إننا كعرب لما نصر على عمل حاجة حلوة بنعملها”.

يذكر أن هاني شاكر يستعد لأحياء حفلات رأس السنة في لبنان.

هاني شاكر اقتال من منصب نقيب المهن الموسيقية بعد سلسلة خلافات مع مطربي المهرجانات

يتواجد أمير الغناء العربي في لبنان يومي 30 و31 ديسمبر الجاري، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو بسام بادور والمطربة الشابة ماريا إليسا.

إعلان حفل هاني شاكر في لبنان

يذكر أن الفترة الماضية قد شهدت نشاطا فنيا كبيرا للمطرب الكبير هاني شاكر، في مصر والدول العربية، حيث قدم عددا من الحفلات الغنائية الناجحة، بعد أن قضى 7 سنوات منشغلا بمهامه السابقة كنقيب للمهن الموسيقية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد