موقع مصر الإخباري
فن

صابرين تعترف بطلاقها من زوجها بعد 30 عاما من الارتباط

اعلنت الفنانه صابرين انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق صادق، بعد زواج دام 30 عاما
ورفضت ؤالفنانه اعلان اسباب الطلاق وقالت انه امر خاص بها
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، خبر طلاق الفنانة صابرين من رجل الأعمال طارق صادق، رغم نفيها في الاول للخبر الا انها عادت واعترفت بحصول الانفصال
خلال الساعات الماضية، تم تداول نبأ إنفصال صابرين بهدوء، عن زوجها رجل الاعمال طارق صادق، بعد زواج دام 30 عاما، نتج عنه 3 أبناء، يوسف، وعلي، وعمر.

وكشفت مصادر مقربة، في تصريحات صحفية، عن وقوع الطلاق رسميا منذ ثلاثة شهور، عقب انفصال فعلي غير رسمي دام عام ونصف العام.

طارق صادق جلال هو رجل أعمال مصري مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وصاحب شركة بلانتنيوم للسياحة بولاية نيوجيرسي، وابن خالة الفنانة سهير رمزي.

تزوج طارق صادق مرتين، الأولى ليست مصرية من سنغافورة، وتحمل الجنسية الأمريكية، ولديه منها ولد، والزوجة الثانية هي الفنانة صابرين، وأنجب منها ثلاثة أولاد هم يوسف وعلي وعمر.

وتزوجت صابرين مرتين، وتمت خطبتها مرة واحدة في منتصف عام 1990، من الفنان محمد فؤاد، بعدما شاركته صابرين في كليب أغنية اسألي، وبعدها بعدة أشهر وبالتحديد في أكتوبر من نفس العام، أعلن فؤاد عن خطبته لها، ولم يدم الأمر طويلا، حيث انفصل الثنائي دون إبداء أسباب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد