موقع مصر الإخباري
فن

اشرف زكي يكشف تفاصيل الحاله الصحيه للزعيم عادل امام وسبب اعتزال عبله كامل

كشف الدكتور اشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل الحالة الصحية للزعيم عادل إمام وسر ابتعاد الفنانه عبله كامل عن التمثيل
وقال ان صحه الزعيم جيدة للغاية وما يحدث عن حالته الصحية مجرد شائعات، قائلا: “صحة عادل إمام زي الفل ومفيش حاجة وفي ناس متفردة للشائعات واحنا على تواصل مع أبناءه بشكل مستمر”.

وأشار الدكتور أشرف زكي، في حوار ببرنامج “حبر سري”، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أنه على تواصل مع ابناء الزعيم رامي ومحمد إمام وأحيانا التواصل يكون معه شخصيا، مضيفا: “من فترة كان عنده أحد الاصدقاء والزعيم عادل إمام كلمني شخصيا وهو كويس”.

وكشف الفنان اشرف زكي، عن واقعة حدثت بينهم في نقابة المهن التمثيلية مع الزعيم عادل إمام من 17 عام، قائلا: “شيء عظيم أن عادل إمام يكون نقيب الممثلين في مصر ورحنا عملنا محاولات وقالنا أنا مش فاضي لكم وقالي محدش هينفع غيرك للمنصب وأنا وفرقتي هندعمك”.

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن قرار ابتعاد النجمة الكبيرة عبلة كامل عن الفن كان شخصيا.

وأضاف : “حاولنا نكلمها كتير وهي اللي قررت وردها الدائم اللي فيه الخير يقدمه ربنا، وأنا على تواصل معها كبيرة وإحنا أصدقاء جدا”.

وكشف عن سبب حالة من الحزن تعيشها النجمة عبلة كاملة، قائلا: “أنا عرفت أن لها صديقة حميمة من خارج الوسط توفيت وده مدخلها في حالة حزن”.

وأشار إلى أنه كانت هناك نية لتكريمها في مهرجان الدراما، لكنها اعتذرت بسبب كونها غير مؤهلة حاليا.

وتابعت: “عبلة كامل قالتي لي يا أشرف خليني في دورات جاية وأنا مش مؤهلة دلوقتي واحترمنا ده، ولكن هي كويسة جدا”.
وكشف عن شطب كل من هشام عبد الحميد عمر واكد من نقابه المهن التمثيليه

كما كشف اشرف زكي  عن مصادر دخله  واكد ان امواله واموال زوجته  روجينا   بجانب انه كان رئيسا لاكاديميه الفنون بدرجه وزير ويعمل استاذ جامعه   بجانب  قيامه باخراج مسرحيات للقطاع الخاص   والقيام ببعض الادوار  في اعمال سينمائيه ودراميه

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد