موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي : نقل الحالات الثلاثة الحرجة من مصابي جماهير الاتحاد لمصر الدولي

أعلن النادي الأهلي نقل الحالات الثلاثة الحرجة من مصابي جماهير الاتحاد في مباراة سوبر السلة إلى مستشفى مصر الدولي لتلقي العلاج .

وأفاد النادي الأهلي في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، اليوم الأحد: «بناء على المشاورات التي جرت مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري.. تم نقل الحالات الثلاثة الحرجة من مصابي جماهير الاتحاد في مباراة السوبر إلى مستشفى مصر الدولي».
وأصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، بيانًا رسميًا يثعلن من خلاله تطورات حالة الجماهيرالتي أصيبت في الحادث
وجاء نص البيان على النحو التالي:-

يتواجد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى حاليًا مع جماهيرزعيم الثغر، التي أصيبت عقب سقوط مدرج بصالة الدكتور حسن مصطفى خلال مباراة الاتحاد السكندرى والأهلى في كاس السوبر المصرى.

و يتواجد رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادى حالياً بمستشفى 6 أكتوبر لمتابعة حالة المصابين حيث يتلقون العلاج ومن المنتظر مغادرتهم للمستشفى عقب الاطمئنان عليهم والتأكد من حالتهم الصحية.

وأكد نادي الاتحاد السكندري في بيانه، أن أغلب الإصابات بسيطة ويتم التعامل معها حالياً بالمستشفى وتوجد حالتان فقط بين جماهيرنا تتلقى العلاج بالعناية المركزة حالياً.
واعلنت وزارة الصحة، إن الحصر المبدئي، يشير إلى إصابة 27 مشجعا ما بين كسور ونزيف معظمها إصابات غير مهددة للحياة وتم نقل 18 منهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي، ونقل 9 مصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.
كما قام الدكتور اشرف صبحي ومحافظ الجيزه واعضاء بمجلس اداره النادي الاهلي بزيارة المصابين في مستشفي 6 اكتوبر ومستشفي الشيخ زايد التخصصي
كما فتحت النيابه العامه التحقيق غ في الحادق وقام فريق بمعاينه الصاله للوقوف علي سبب الحادث

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد