موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةأخبار

تعرف علي موعد نتيجة بكلية الشرطة لـ 2023 .. وطريق الاستعلام

يعتمد خلال الساعات القادمة، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي الجديد2023.
ومن المقرر أن تجرى أكاديمية الشرطة اتصالات بالطلبة الذين تم قبولهم بعدما اجتازوا الأختبارات المقررة، كما سمحت الوزارة للاستعلام عن نتيجة الأختبارات عبر الرقم القومى والملف، الدخول على موقع وزارة الداخلية، ثم اختيار أكاديمية الشرطة والاستعلام عبر الموقع، و من خلال الدخول علي الرابط الاتي: اضغط هنا
وكان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وافق على قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة، واشترطت الداخلية في المتقدم أن يكون مصرى الجنسية، من أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنُس، أن يكون محمود السيرة وحسن السُمعة، وألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية فى إحدى الجرائم المنصوص عليها فى قانون العقوبات، أو ما يُماثلها من الجرائم المنصوص عليها فى القوانين الخاصة أو بعقوبة مُقيدة للحُرية فى جريمة مُخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحُكم أو بقرار تأديبى نهائى أن يكون مُستوفيًا شروط اللياقة الصحية والبدنية والسن، وألا يكون متزوجًا أثناء قيده بالأكاديمية.
وخضع الطلاب الراغبون فى الالتحاق بكلية الشرطة لعدد من الاختبارات، أبرزها اختبارات القدرات، وهو اختبار تحريرى يستهدف قياس مستوى ثقافة الطالب ومعلوماته العامة، فضلاً عن اختبارى المقاس والقوام، حيث تم قياس طوال القامة للتأكد من استيفاء المقاييس المطلوبة، واختبار القوام، حيث تم اختبار القوام من خلال التأكد من تناسب الطول مع الوزن “الطول ـ 90 “.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد