موقع مصر الإخباري
رياضة

بيرميدز يقسو علي الاتحاد بثلاثيه في الدوري ويقتحم المربع الذهبي

اكتسح فريق بيرميدز فريق الاتحاد السكندري بثلاثه اهداف للاشي في افتتاج الجوله العاشره من الدوري الممتاز
احرز اهداف بيرميدز رمضان صبحي في الدقيقه45 واضا فخري لاكاي الهدف الثاني في الدقيقه58 واحرز محمد صالح مدافع الاتحاد هدف عكسي في الدقيقه 85 من عمر المباراه
وبهذه النتيجة، يقفز بيراميدز 3 مراكز حيث احتل المركز الثالث برصيد 20 نقطة، وعلى بعد نقطة واحدة من فيوتشر الذي يحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة ويلعب غدا الأربعاء مع فاركو.
و تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة الـ 18 في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة المحلية.
أجرى فريق بيراميدز تبديل إضطراري في الدقيقة 29 بخروج إسلام عيسى بعد تعرضه للإصابة ونزول محمد صادق بدلا منه.
احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبيراميدز بسبب لمسة يد على محمود علاء، في الدقيقة 38.ولكن يهدرها رمضان صبحي، بتسديدة قوية علت القائمين لتضيع فرصة التقدم لبيراميدز.
وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة، وتحديدا عند الدقيقة 48 سجل رمضان صبحي الهدف الأول بعدما قام بتسديد كرة عرضية من الجبهة اليسرى، وبخطأ من المهدي سليمان، أسكنها الشباك في مرماه،
وانشغل فريق الاتحاد في تسجيل هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني، وهو ما استغله لاعبو بيراميدز، حيث أرسل رمضان صبحي تمريرة بينية من وسط الملعب لفخري لاكاي، الذي ينفرد بالحارس المهدي سليمان ويسكن الكرة في الشباك في الدقيقة 58 من عمر المباراة.
وفي الدقيقة 78 اتيحت الفرصة لرمضان صبحي لتسجيل الهدف الثالث بعدما انفرد بالحارس المهدي سليمان، لكن اهدرها بغرابة شديدة حيث سدد الكرة ومرت أعلى المرمى.
وبالخطأ في مرماه سجل محمد صالح هدف ثالث لبيراميدز، بعدما استقبل كرة عرضية برأسية سكنت شباك المهدي سليمان في الدقيقة 85.ولم تأتي الدقائق المتبقية من المباراة بجديد ليعلن بيراميدز فوزه أمام الاتحاد بثلاثية نظيفة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد