موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

ليفربول يقبل هدايا فايس في الفوز على ليستر بالدوري الانجليزي

حقق ليفربول فوزا صعبا غعلي ليسترسيتي ب2-1 في الجوله 18 من الدوري الانجليزي الممتاز بمساعده مدافع ليستر
تلقى ليفربول هديتين ثمينتين من أحد مدافعي ليستر سيتي، منحتاه فرصة قلب تأخره قبل نهاية الشوط الأول من مباراتهما الجارية الآن في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبينما كان الريدز متأخرا بهدف مبكر، سجل ووت فايس، مدافع الثعالب، هدفين عكسيين في شباك فريقه في غضون 7 دقائق فقط.
واستطاع الثعالب مباغتة الريدز بهدف مبكر سجله كيرنان ديوسبيري هال بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية اللقاء.
وسجل لاعب ليستر ووت فايس هدفين في مرماه في الدقيقتين 38و45 في ظل عجز مهاجمي ليفربول علي التسجيل

ولم تمر سوى 4 دقائق، حتى تمكن ليستر من افتتاح التسجيل، عندما تلقى دوسبوري هال الكرة من داكا، ليشق طريقه مستغلا ثغرة في عمق ليفربول، وينفرد بالحارس ويضع الكرة في الشباك.

وأرغمت الإصابة داما على الخروج من الملعب بعد مرور ربع ساعة فقط، ليدخل مكانه هداف ليستر المخضرم جايمي فاردي.

واحتسب الحكم ركلة حرة لليفربول نفذها أرنولد في الحائط البشري بالدقيقة 17، وأهدر صلاح فرصة التعادل في الدقيقة 23، عندما قابل تمريرة من نوني، ليسدد بعيدا عن المرمى.

وسجل صلاح هدفا في الدقيقة 27، لكن الحكم ألغاه لوجود تسلل قبل تسجيله على تشامبرلين، وضلت تسديدة من أرنولد طريق مرمى ليستر في الدقيقة 33.

وجاء التعادل في الدقيقة 38، عندما أرسل أرنولد عرضية من الناحية اليمنى، تابعها فايس بالخطأ في مرمى فريقه، واد ليستر يستعيد تقدمه في الدقيقة 43، عندما تخطى فاردي فان دايك، قبل أن يمرر إلى بارنز الذي سد بعيدا تحت الضغط.

وكرر فايس بطريقة فريبة خطأه في الدقيقة 45، عندما انفرد نونيز بالحارس، ووضع الكرة من فوقه، لترتد من القائم ويكملها المدافع البلجيكي في الشباك عند محاولته إبعادها.

بدا ليفربول عازما على تأمين الفوز في بداية الشوط الثاني، حيث حصل هندرسون على الكرة من رمية تماس، ليسدد مباشرة بجانب القائم البعيد في الدقيقة 50.

وبعدها ب3 دقائق، تلقى صلاح تمريرة بالمقاس من نونيز، ليسدد الكرة زاحفة بيمينه، ابتعدت قليلا عن القائم البعيد، وبعدها بدقيقة رد ليستر عبر بارنز الذي نطلق من الناحية اليسرى وواجه الحارس أليسون بيكر الذي تصدى لمحاولته، قبل أن يشتت روبرتسون الكرة بعيدا.

تواصلت خطرة ليستر، عندما وصلت كرة عرضية من اليمين، إلى دوسبور -هال، الذي تابعها رأسية بعيدا عن المرمى في الدقيقة 61.

وتعرض روبرتسون لإصابة، فدخل مكانه كوستاس تسيميكاس برفقة نابي كيتا الذي حل مكان تشامبرلاين، وهيأ صلاح الكرة إلى نونيز الذي سدد نحو المدرجات في الدقيقة 66.

وأوشك صلاح على إحراز هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 72، عدما تلقى تمريرة رأسية من فان دايك، لكن الحارس وارد تصدى لمحاولته.

وتأخر نونيز في التعامل مع الكرة داخل منطقة الجزاء، لكنها وصلت إلى صلاح الذي أنقذ الحارس وارد تسديدة اليسارية في الدقيقة 82.
وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد ليفربول إلى 28 نقطة في المركز السادس، فيما بقي رصيد ليستر سيتي 17 نقطة في المركز الثالث مؤقتا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد