موقع مصر الإخباري
فن

شاهد : نانسي عجرم تكشف سر اغنيه اه ونص ورايها في اليك توك

شفت الفنانة نانسي عجرم سبب غنائها اغنيه اه ونص
وقالت أنها غنت «أه ونص»، ردًا على من قال إنها ظاهرة وستختفي في ذلك الوقت.

وتابعت في لقائها مع أمير كرارة في برنامج سهرانين على قناة on e :«آه ونص كان الألبوم التاني لي، وبعد ما نزلت أغنية أخاصمك أه في الالبوم الأول، فيه كتير قالوا أن نانسي ظاهرة وستختفي، مع أن بعدها قدمت أغنية سحر عيونه ويا سلام وكانوا ثلاث أغاني ناجحة في ألبوم واحد».

واستطردت: «أصرينا تكون أغنية أخاصمك أه، وهي مش أخاصمك أه، هي أه ونص، وهي من ألحان وتوزيع طارق مدكور ومن كلمات أيمن بهجت قمر، ولما بختار أغنية باخد رأي ناس كتير، والأغنية نفسها بتختار مشوارها وطريقها».

وأردفت: «أنا بحب كل شئ بيضحكني، أو كل شئ بيبكيني في اختياري الأغنية، والاغنية كان التعاون الرابع مع نادين لبكي، وكانت فكرة ارتداء الجلابية جديدة، ودخلت قلوب الناس وحققت الاستمرارية».
و عن رأيها في التيك توك وكواليس تدشينها حسابا عليه، أكدت أنه موجود ليدفع الأمهات للجنون.

وأضافت نانسي عجرم،:«التيك توك حاجة تانية خالص، خلق عشان إحنا الأمهات نجنن، لأن كل ما أمر على أوضة بنت من بناتي، ألاقيها حاطة التليفون قدامها وتعمل حركات وتتفاعل عليه بسبب التيك توك».

وتابعت: «فتحت التيك توك بالعافية واكتشفت أن فيه أشياء كتير حلوة، وعملنا حفلة ناجحة في الفترة دي وكان الافتتاحية لحسابي على التيك توك وحصري لها».

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد