موقع مصر الإخباري
رياضة

تشيلسي يتعادل مع نوتنجهام واستون فيلا يسقط تونهام بثنائيه في الدوري الانجليزي

تعادل فريق تشيلسي مع نوتينجهام فورست، بهدف لكل فريق مساء اليوم الأحد، وفاز استون فيلا علي تونتهام بهدفين دون رد ضمن الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي.
في المباراه الاولي : بحث تشيلسي مع المدرب الإنجليزي جراهام بوتر، استكمال سلسلة الانتصارات التي بدأت فقط منذ الفوز في الجولة الماضية على بورنموث.
واستطاع الضيوف، السيطرة على الشوط الأول من مواجهة نوتينجهام فورست.
وترجم تشيلسي، ذلك، بالتقدم (1-0)، بفضل هدف الإنجليزي رحيم ستيرلينج في الدقيقة 16، الذي استغل عودة الكرة من عارضة الحارس دين هندرسون، ليسكنها في الشباك، دون أي رقابة دفاعية.
وبدا صاحب الأرض، أفضل مع الدقائق الأولى من بداية الشوط الثاني، ليظهر ردة فعل جيدة أمام دفاعات تشيلسي.
وشكل جيبس وايت، خطورة على مرمى الحارس الإسباني كيبا، إثر تسديدة قوية في عارضة تشيلسي، بالدقيقة 55.
واستمر نوتينجهام في البحث عن هدف التعادل، حيث تحقق له ما أراد في الدقيقة 62، عن طريق الإيفواري سيرج أورييه، الذي استغل اهتزاز دفاع تشيلسي في إحدى الركلات الركنية، ليضع الكرة في شباك كيبا.
وارتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 25 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما بات نوتينجهام فورست في المرتبة الثامنة عشر بـ14 نقطة.
يشار إلى أن تشيلسي يواجه في مباراته القادمة بالدوري الإنجليزي، منافسه مانشستر سيتي، الخميس المقبل.

وفي المباراه الثانيه :تلقى توتنهام خسارته الخامسة في البريميرليج هذا الموسم، بعدما سقط أمام ضيفه أستون فيلا، بهدفين دون رد
وسجل هدفي الفيلانز، كل من إيمليانو بوينديا (50) ودوجلاس لويز (73).
وارتفع رصيد أستون فيلا، الذي عاد لطريق الانتصارات عقب خسارته 1 / 3 أمام ضيفه ليفربول في المرحلة الماضية، إلى 21 نقطة، محققا فوزه الرابع في لقاءاته الستة الأخيرة بالمسابقة، لكنه بقي في المركز الثاني عشر بترتيب المسابقة.

في المقابل، توقف رصيد توتنهام، الذي تلقى خسارته الخامسة في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل 9 انتصارات و3 تعادلات، عند 30 نقطة في المركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، علما بأنه حقق فوزين فقط في لقاءاته السبعة الأخيرة بالمسابقة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد