موقع مصر الإخباري
فن

ضلك ابكي .. احدثر اغاني الفنان الاردني عزيز مرقه علي يوتيوب (شاهد)

طرح اليوم النجم الأردنى عزيز مرقة، اغنيته الجديده بعنوان «ضلك أبكى» علي يوتيوب

 

تأتى  الاغنيه في احدث اعماله  مع بداية موسم الشتاء، وهى من كلماته وتوزيع لوي حجازي.

ويقدم عزيز من خلال الأغنية صورة رومانسية رقيقة، عن حالة حب متفردة، بها مناجاة من حبيب إلى حبيبته، التي تملك عزة نفس وكبرياء، وترفض أن تبوح بما تحمله من داخلها، رغم تعرضها للغدر من بعض الناس.

تقول كلمات الأغنية: «عينيك في عيني مش قادره تحكي.. تحكيلك كلمه تدمع هالعين..طب كيفك انتي من غير ما تخبي.. تخبي عن قلبي عن هالعنين ..كل هالهم شايلتيه انتي وبس.. غدر الناس شايفتيه متل الشمس..وعارف أن عندك عزه نفس.. ما بترضي بيوم تنمس..عارف انه كبريائك ما بيسمحلك تشكي.. حطي راسك على كتفي وضلك ابكي..و ضلك ابكي..ابكي لتخلص هالدموع.. وطفي كل هالشموع..كل هالحرقه كل هالنار.. كل هالحسره عاللي صار..ضلك ابكي..بكيتي وهديتي وروحتي وجيتي.. كل اللي بايدي ريح هالقلب..ورجعتي بيكتي.. ايدك بايدي نفسي اهديكي..بس اتذكرت هالايام بتوديك ع الاحزان.. شو مسكين هالانسان شو بينهان..وعارف برده عندك عزه نفس.. ما بترضي بيوم تنمس..عارف انه كبريائك ما بيسمحلك تشكي.. حطي راسك على كتفي..وضلك ابكي«.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد