موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

في الزمالك : مرتضي فتوح وجمعه يتعاطيان الحشيش .. وفريرا : اللعبان مصابان

شهدنادي الزمالك ازمه جديده فجرها التعادل الايجابي مع الداخليه بهدف لكل فريق في الجوله الثانيه عشر من الدوري الممتاز
خرج المستشار مرتضي منصور رئيس النادي بتصريحات اتهم فيها لاعبي الفريق عبد الله جمعه واحمد فتوح بانهما يتعاطيات الحشيش وعرضهما للبيع
ونفي اصابتهما كورونا هناك مخدرات في جسدهما وهناك علاقات نسائية
وقرر إيقاف فتوح وعبدالله لنهاية الموسم وطبيب النادي سيخضعهما لكشف طبي”.
في حين خرج جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك معلقا على قرار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بعد إيقاف ثنائي الفريق أحمد فتوح وعبدالله جمعة وعرضهما للبيع.
قال فيريرا في المؤتمر الصحفي عندما سئل عن موقفه من قرار رئيس الزمالك بشأن إيقاف فتوح وجمعة: “لا أعلم بهذا القرار، ولا يوجد أحد من مجلس إدارة الزمالك للرد على هذا الأمر، ولكن أقول للجميع بشأن الفريق اسمعوا كلامي أنا، واللاعبان كان لديهما شكوى طبية وبناءً عليه تم خروجهما من القائمة”.
وعاد مرتضي منصور وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها إهداء النادي المنافس بطولة الدوري”.
وأضاف: “كما قرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية علي جميع اللاعبين هي 20 في المائة من المستحقات مع إيقافها إلى أجل غير مسمى”.
وأكمل رئيس الزمالك: “قرر إيقاف كل من أحمد فتوح وعبد الله جمعة وإحالتهما للتحقيق وإجراء تحاليل لهما غدا بمعرفة الدكتور محمد أسامة لأسباب لن نفصح عنها والتأكيد علي أنهما غير مصابين بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع”.
واقتنص الزمالك تعادلًا قاتلًا في الدقيقة 96 أمام الداخلية، لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1 بالجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز.
ورفع الزمالك رصيده بعد هذا التعادل إلى 25 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن الأهلي المتصدر، وارتفع رصيد الداخلية إلى 9 نقاط في المركز السادس عشر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد