موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

فيوتشر في وصافه الدوري بفوز صعب علي سيراميكا والمصري يهزم الاتحاد 2-1

خطف فريق فيوتشر وصافه الدوري الممتاز بعد الفوز الصعب علي سيراميكا 3-2 في حين فاز المصري علي الاتحاد 2-1 واكتسح برميدز المحله برباعيه في الجوله 12 من الدوري الممتاز
ففي المباراه الاولي :تقدم ميدو جابر بالهدف الأول لسيراميكا في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب ميدو جابر، قبل أن يتعادل فيتوتشر في الدقيقة 27 عن طريق جوزيف جوناثان.
وعاد سيراميكا ليتقدم مرة أخرى في الدقيقة 45+2عن طريق اللاعب جون ايبوكا.وأدرك فيوتشر التعادل في الدقيقة 46 من تسديدة رائعة من خارج منقطة الجزاء لمحمد رضا بوبو.
وجاء الهدف الثالث لفريق فيوتشر في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب عمر كمال عبدالواحد، الذي حول عرضية من الجانب الأيمن برأسه لداخل الشباك.
وبتلك النتيجة، ارتقى فيوتشر لوصافة الدوري برصيد 26 نقطة، بينما تجمد رصيد سيراميكا عند 15 نقطة في المركز الثامن.
وفي المباراه الثانيه :نجح المصري البورسعيدي في التقدم في الدقيقة 43 عن طريق إلياس الجلاصي من ركلة جزاء.
وفي الدقيقة 58 أدرك الاتحاد السكندري هدف التعادل عن طريق عبدالله نصيب.وعاد المصري للتقدم في الدقيقة 74 عن طريق مروان حمدي،
وبهذه النتيجة، يتوقف الاتحاد السكندري عند 18 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، بينما يرتقي المصري للمركز السابع برصيد 17 نقطة.

وفي المباراه الثالثه
:تقدم بيراميدز بهدف أول بعد مرور 41 دقيقة عن طريق لاعبه رمضان صبحي قبل أن يضيف الثاني عن طريق بلاتي توريه في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة.
وأضاف بيراميدز ثنائية جديدة خلال الشوط الثاني عن طريق فخري لاكاي في الدقيقة 67 و إبراهيم عادل في الدقيقة 80.
ورفع بيراميدز رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 23 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 18 في المركز السادس.
وتُعد هذه المباراة هي الأولى التي يخوضها بيراميدز تحت قيادة مدربه الجديد باتشيكو الذي جاء خلفًا لنظيره تاكيس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد