موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الحدود يهزم الاسماعيلي بهدفين واسوان يتعادل مع البنك سلبيا في الدوري

الحق حرس الحدود الهزيمه السابعه بفريق الاسماعيلي بهدفين للاشي وتعادل اسوان مع البنكطك الاهلي سلبيا في الجوله الثالثه عشر من الدوري الممتاز
ففي المباراه الاولي نجح نجم حرس الحدود في احراز هدفين الاول رفي الدقيقه الثالثه والثاني في 59 ليعمق جراح الدراويش
تقدم حرس الحدود عن طريق مصطفى عبد الرؤوف زيكو، بهدف مبكر في الدقيقة 3، بعدما استلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها على مرتين، مانحًا التقدم لفريقه، ثم عزز النتيجة في الدقيقة 59 بتسجيل الهدف الثاني بعدما استغل تمريرة طولية في ظهر دفاعات الإسماعيلي سددها بإتقان في شباك الإسماعيلي.

وشهد الشوط الأول تبادل للهجمات من قبل الفريقين، مع أفضلية لفريق حرس الحدود، الذي استفاد من الروح المعنوية بعد تقدمه المبكر عن طريق مصطفى زيكو.

وفي الشوط الثاني دخل الإسماعيلي بقوة من أجل تعديل النتيجة والعودة في المباراة، وكاد الفريق أن يسجل في أكثر من فرصة مع الدقائق الأولى من الشوط، مع اعتماد الحدود على الهجمات المرتدة والتي تمكن من خلالها الفريق من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب ذاته.

بهذا الفوز رفع حرس الحدود رصيده للنقطة 10 ليقفز للمركز الخامس عشر، ويبتعد عن مراكز الهبوط بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 7 في المركز الأخير.
وفي المباراه الثانيه :فرض أسوان نتيجة التعادل السلبي على البنك الأهلي
وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد القاهرة متوسطة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجريات اللعب في وسط الملعب، مع محاولات على استحياء من جانب البنك الأهلي.

وكاد البنك الأهلي أن يخطف الفوز في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد كرة بينية انفرد على إثرها محمد هلال بالمرمى، لكنه سدد الكرة في جسد الحارس عمر حسام، قبل أن تصل إلى رزاق سيسيه الذي صوب كرة مقصية، أبعدها مدافع أسوان بنجاح.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد أسوان إلى النقطة 16 التي يحتل بها المركز الثامن في

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد