موقع مصر الإخباري
فن

ياسمين عز : جيش من المحامين تطوعوا للدفاع عني (شاهد )

كشفت الإعلامية ياسمين عز، ان جيشا من المحامين تطوع للدفاع عنها في البلاغات والشكاوي المقدمه ضدها

ووجهت «عز» خلال حلقة برنامجها كلام الناس اليوم الجمعة، والذي يعرض عبر قناة «إم بي سي مصر»، الشكر لجميع المحامين الذين تطوعوا للدفاع عنها، متابعًا: «لقيت أسطول محاماة اتخضيت، ولو إني مش في موقف دفاع، بشكر رجال بلدي المحترمين، بشكر الصحفيين والإعلاميين اللي كان ليهم كلمة حق، وبشكر الجمهور والسيدات اللي وقفي جنبي».
قالت :”هو أنا لما أقولك احترمي جوزك يبقى وحش ولما بيسخنوكي على جوزك كده رز بلبن!!”.

واضافت ياسمين عز، اقدر واحترم الجميع، وأطالب باحترام الزوج ، وتقدير كل ما يقدمه”.

وتابعت ياسمين عز عن مواصفات الزوج المثالي، : ربنا خلق الراجل بيبرق وريحته قرنفل .. جوزك زهرة اللافندر ماشية ع الأرض.
وأشارت «عز» إلى أن برنامجها يهدف إلى الحفاظ على استقرار الأسرة واحترام كيانها، والقضاء على الندية والتطاول بين الأزواج، وترسيخ مبادئ المحبة والمودة والسكن والرحمة.

وأوضحت أن الدستور كفل حرية الرأي للجميع، مشيرة إلى أن الاختلاف شيئًا طبيعيًا ومقبولًا، ولكن لا بد أن يكون هناك احترام بين جميع الأطراف.

وظهرت «ياسمين»، في حلقة جديدة من برنامجها «كلام الناس»، اليوم الجمعة، بعد إصدار نقيب الإعلاميين قرارًا بإحالتها للتحقيق.

وأصدر طارق سعدة نقيب الإعلاميين قرارًا بإحالة «ياسمين» للتحقيق معها في مخالفات مهنية وقانونية تتعلق بمحتوى برنامجها خلال الساعات الماضية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد