موقع مصر الإخباري
فن

خالد الصاوي يكشف عن رأيه في خالد يوسف وابراهيم عيسي وخططه الفنيه

كشف الفنان خالد الصاوي، اسرار وكواليس رحلته الفنيه ورأيه في المخرج خالد يوسف والكاتب الصحفي ابراهيم عيسي وخططه الفنيه القادمه
وقال انه اضطر الي تقديمه أدوار أقل من موهبته، بسبب أن العائد المادي لها جيد، قائلا: «عملت أدوار مش حلوة عشان فلوسها حلوة، ولكم مندمتش عليها لأن في الأخر عندي خط ماشي عليه وخطوط لا أحيد عنها».
وأشار خالد الصاوي، في حواره ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما ابراهيم على قناة القاهرة والناس، إلى عدم معرفته بمقاييس ما يقال عن فشل فيلم كارما،
وأضاف : «معرفش فيلم كارما فشل ولا لا، ومين قال إنه فشل وهو منجحش جامد فقط ولكن هذا لا يقلل من خالد يوسف ولا عمرو سعد بعد كل النجاحات اللي عملوها».
وتابع: «أنا بحب خالد يوسف كمخرج وبعمل معه شغل حاليا»سره الباتع«،


وطالب بترشيد الرقابة وقال: «في حاجات مينفعش تتعرض علينا في الوقت ده في البلد دي بدون أي ترشيد لها وإلا تعمل كارثة حاجات لها علاقة بالدين ولها علاقة بالمحارم».
وتابع: «أنا ضد فكرة إلغاء الرقابة لأن فيه أشياء تتعرض علينا في الوقت ده والبلد دي بدون أي ترشيد لها، وإلا هتعمل كارثة، أشياء لها علاقة بالدين والمحارم وأشياء كثيرة»

أكد الفنان خالد الصاوي، أنه لم يكن عشوائيًا في اختياراته خلال مسيرته الفنية، قائلا: «أنا عندي خطة مش عشوائي بنسبة 70% ولكن أنا مليش خطة بنسبة 100% ولكن عندي خطة وفي 30% حسب التوفيق، وخطتي الفترة اللي جاية في الفن عاوز استرد الحته اللي كنت فيها في وقت من الأوقات».
ورفض «الصاوي الكشف عن جميع خططه خلال الخمس سنوات المقبلة، مضيفًا: «مش هكشف عن كل خططي الفنية عشان تكون مفاجأة حلوة للناس»، مؤكدا أنه يتعرض لتعليقات تضايقه ولكن يمررها.
كما أكد الفنان خالد الصاوي عن استحالة ترشحه لمنصب نقيب الممثلين، ولا يدعم سوى الدكتور أشرف زكي نقيبا للمهن التمثيلية، قائلا: «مستحيل أرشح نفسي نقيب الممثلين ولا عايز ابقى وزير ولا عايز ابقى أي حاجة تسبب إعاقتي عن أني أكون فنان مستقل».

وأوضح أنه لا يخاف من المسئولية ولديه القدرة على تحمل المسئوليات، مضيفاً: «خضت مسئوليات كتير بعضها وأقدر اشيل 100 ألف مسئولية، ولكن أنا مش عايز أضيع يوم إلا وأنا بمثل أو أبدع فيه واعمل حاجة فيها فن».

وكشف الفنان خالد الصاوي، عن محاولة تواصله مع النجمة منه شلبي بعد أزمتها الأخيرة، ولكنه لم يستطيع، قائلا: «حاولت اتواصل مع منه شلبي بعد أزمتها الاخيرة ومقدرتش واحنا أصحاب جدا وأعرفها من أول مرة اشتغلت فيها سنة 2000 وكانت لسه صغيرة».

وعن تحضيره لدوره في مسلسل الاختيار 3، علق قائلًا: «قعدت أفكر في كل الحاجات اللي قدمتها تاريخيا وعملت دور جمال عبدالناصر ومصطفى أمين والخديو توفيق، وأحمد فؤاد نجم وحضرت هذه الشخصيات، ولكن درست خيرت الشاطر بطريقة تانية، واتفرجت على كل لقاءاته وقعدت يومين، أجيب كل اللقاءات اللي طالع فيها واتفرجت عليه كويس قوي».

وأشار الصاوي إلى أن واجه الهجوم من لجان الإخوان على دوره في المسلسل بالسخريه

كما كشف عن رأيه في الإعلامي إبراهيم عيسى، وهل قلده في فيلم الضيف، مؤكدا على أنه كاريزما غير عادية ويحبه كثيرا.

وأضاف: «إبراهيم عيسى كاتب سيناريو الضيف، وروحه بتطلع في السيناريو في كل مشهد، وأنا بموت فيه، وهو كاريزما غير عادية، والإفيه لما قابل مراتي قالها خالد الصاوي جسد إبراهيم عيسى أكثر مني».

وتابع : «أنا شخصيًا من ساعة ما بقيت مؤمن وملتزم بأشياء دينية مبشوفش إبراهيم بيسئ للدين، هو تنويري لكن المشكلة أن التيار الليبرالي بيبقى عايز يجيب الحرية من مكان الناس مش عايزاه».

وأردف : «خلافي إذا كان فيه خلاف معاه، أنا أفكاري راديكالي وهو أفكاره ليبرالي، وأنا أفضل الأشياء الملموسة، حيث رغيف العيش، وإذا تحدثنا عن حرية المرأة أنها تشتغل في أمان أكثر ما تكلم عن الحجاب واللبس».


كشف الفنان خالد الصاوي عن اكتئابه وقت مرضه بفيروس سي، حيث أكد أنه لم يكن معه أمولا للعلاج.
وأضاف: «قعدت فترة مبقولش لحد في الوسط الفني لأني كنت خايف المرض يأثر على شغلي، وبعدين روحت التلفزيون لأني موظف في التلفزيون في الأساس فوجدت أن حالتي أفضل بكثير من ناس آخرين».

وتابع: «حوشت فلوس وروحت ألمانيا ودفعت دم قلبي وبعدين رجعت اتعالج في مصر».

وعن جهود علاج فيروس سي في مصر كشف عن رأيه: «أحيي القيادة السياسية التي اتخذت هذا القرار، وهي مبادرة بتخلي الواحد يزداد احترام وتأييد كل يوم وأنا بقول الكلام ده وأنا مقتنع به، إحنا عالجنا في مصر وصدرنا علاجه في إفريقيا».

وأردفت: «فيه مبادرات كثيرة وشغل بيحصل وزي ما بهاجم أنظمة لما يكون فيه حاجات كويسة لازم أذكرها».


كشف الفنان خالد الصاوي عن استمتاعه بالعمل مع الفنان كريم عبدالعزيز.
وأضاف: «كريم عبدالعزيز مضياف ومرحب في كل شئ، واستمتعت بالعمل معاه، وفي بداية مشواري فتح لي مطعم لينا إحنا الاتنين وعزمني على الغداء عشان يقولي على الدور اللي عايزني فيه».

وتابع: «بعد توقفي بعد فترة فيلم جمال عبدالناصر، فتح لي كرفان، وقال الكرفان ده يخص أستاذ خالد الصاوي، فهو صديقي وشايلني شيل حقيقي».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد