موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

رحاب موسي : تشيد بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعزيز جهود تطوير قطاع الطيران المدني

 

رحاب موسي : تطالب بإعداد الكوادر البشرية من الطيارين والأطقم الجوية نظرا لزيادة التنافسية

أشادت النائبة رحاب موسي عضو مجلس النواب ، وعضو لجنة النقل والمواصلات ، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعزيز جهود تطوير قطاع الطيران المدني، وذلك في الإطار العام لحسن إدارة موارد وإمكانات الدولة واستثمار الحد الاقتصادي الأقصى من عوائدها، بما في ذلك موقع مصر الجغرافي الاستراتيجي والفريد، وامتلاكها لسلسلة مطارات دولية على امتداد رقعة الدولة، مما يوفر فرصاً ضخمة في مجال الحركة الجوية والطيران المدني، وكذلك السياحة”.
وأضافت النائبة رحاب موسي عضو مجلس النواب ، ان الرئيس السيسي يتابع بشكل جيد الخطط المستقبلية لقطاع الطيران المدني، لما له من أهمية كبيرة للاقتصاد المصرى وقطاع السياحة خاصة في ظل الظروف الدولية الراهنة والتي ألقت بظلالها على الاقتصاد العالمي وبالتالي على الاقتصاد المصري .

وأوضحت عضو مجلس النواب ، أن هناك أهمية قصوى وملحة لتطوير وتحديث أسطول الطائرات وحوكمة إدارة الشركات التابعة للقطاع الطيران المدني ، وكذا إعداد الكوادر البشرية من الطيارين والأطقم الجوية على أعلى مستوى نظرا للتطور الكبير الذي يحدث بشكل متسارع في هذا المجال وزيادة التنافسية .

كما أشارت النائبة رحاب موسي عضو مجلس النواب ، إلى أن الأهداف الاستراتيجية لقطاع الطيران المدني تتمثل في رفع كفاءة أداء العمل والتطوير المستمر، وصولاً إلى زيادة القدرات التنافسية، بما يتناسب مع مكانة مصر الدولية، والخطط الاستراتيجية التي وضعتها الحكومة لهذا القطاع الحيوي والهام .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد