موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

«مدبولي»: إطلاق اسم شقيق وزير العدل على إحدى قاعات محكمة شمال سيناء

 

قالت الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه مع اكتمال إنشاء مدينة رفح الجديدة سيكون بها أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية بالإضافة لـ 400 بيت بدوي، بالإضافة لكافة الخدمات الموجودة بأي مدينة حديثة، لافتًا إلى أن المرحلة الأولى تتضمن إقامة 4500 وحدة، وتم الانتهاء من 1500 وحدة منهم، وجار الانتهاء من المتبقي.

رئيس الوزراء في شمال سيناء

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي، خلال مؤتمر صحفي على هامش جولته التفقدية لمحافظة شمال سيناء، اليوم السبت، أنه تفقد محطة كهرباء الشيخ زويد، لتصبح المدينة مؤمنة بالكامل من حيث الكهرباء، مشيرًا إلى أنه تفقد عددًا من المشروعات بالعريش، ومنها جامعة العريش والتي تضم 11 كلية و7300 طالب من أهالي شمال سيناء.

وتابع رئيس الوزراء، بأن شمال سيناء أصبحت تضم 5 جامعات حكومية وأهلية وتكنولوجية وخاصة، بما يعكس اهتمام الدولة ببناء المواطن المصري في هذه الرقعة العزيزة من أرض مصر، منوهًا بأنه تفقد المحكمة الابتدائية بشمال سيناء لبدء تشغيلها خلال الأيام القليلة القادمة.

ونوه بأن شقيق وزير العدل، كان قاض بهذه المحكمة واستشهد عام 2015 بأحد العمليات الإرهابية، ووجود وزير العدل معه اليوم لتفقد إحدى القاعات التي تم إطلاق اسم شقيقه الشهيد عليها، رسالة للمصريين بأن مصر لا تنسى أبناءها من الشهداء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد