موقع مصر الإخباري
فن

زوج إلهام عبد البديع يفتح النار على مهاجمين فارق السن بينهما

رد الملحن وليد سامي على حالة الجدل التي أثيرت بعدما كشفت زوجته الفنانة إلهام عبد البديع فارق العمر بينهما، وقالت إلهام إنها أكبر من زوجها بثمانِ سنوات، الأمر الذي تسبب في جدل كبير بين جمهور إلهام عبد البديع وزوجها، بسبب تعجبهم من جرأة الثنائي بكشف فارق العمر بينهما لوسائل الإعلام.

زوج الهام عبد البديع

وكتب وليد سامي عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك:”أنا مش قادر أفهم هو ايه اللي بيحصل دا ما بنصدق نمسك في اي موضوع وشايف كمية كومنت سخيفه جدا ودي حرية شخصية ما بين اي اتنين، وفى الاخر احنا لبعض وده المهم عشان بنحب بعض، وطبعا حابب ارد على الكلام”.

وتابع وليد سامي حديثه قائلا:”أنا في سني دا مش بعمل حاجات طايشه ومجنونة أنا رغم سني والحمدلله محقق نجاح كبير جدا اي حد يتمني يوصله واسمي وليد سامي”.

يشار إلى أن الفنانة إلهام عبد البديع، أوضحت إنها أكبر من زوجها ب8 سنوات، مشيرة إلى أنها خافت من تلك الخطوة فى البداية وكانت مرعبة، وفى البداية لم تكن تعرف بفارق السن بينها وبينه، إلا بعد فترة.

وأضافت الهام عبد البديع، أثناء حوارها ببرنامج “نص الكلام” المذاع عبر فضائية “النهار”: “صدمت فى البداية وقلت ان هذا السبب فى مشاجرتنا كثيرا، وكنت بحاول أقدر ظروفه فى وقت سنه من أجل أن أفهمه، وأحاول أن لا أغير وأعطي له مساحته علشان ميحسش أنه فوت حاجات، وهو يحترمني جدا وأنا أحترمه”

وأشارت عبد البديع إلى أن هناك الكثير الذين قالوا أن علاقتهم كارثية ولن تنجح، معقبة: “أهله كانوا فى البداية لديهم علامة إستفهام، وشكلي لا يظهر أني أكبر منه، ومكنش حد يعرف وهو جمبي مش بيبان، وفى الأول كانوا قلقين قليلا، ولكن بعد ما شافوني خلاص، و99% من أهلي كانوا معترضين”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد