موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

استخراج “إبرة” من العضو الذكرى لمريض بالبحيرة

 

 

نجح فريق طبى بمستشفي دمنهور التعليمي بمحافظة البحيرة في انقاذ مريض أدخل جسم معدني “إبرة” بدعوي أنه كان يعاني من انسداد في مجري البول وكان يقوم بتسيلك الانسداد باستخدام “الإبرة”.

وأعلن بيان صادر عن مستشفي دمنهور التعليمي في البحيرة بنجاح الفريق الطبي المكون من الدكتور حافظ مناع، استشارى المسالك، والدكتور سامح نصار، أخصائى المسالك، والدكتور محمود شعبان، نائب المسالك، في استخراج الجسم المعدني من جسم المريض باستخدام المنظار.

وتقدم الدكتور أسامة البلكى، مدير عام مستشفى دمنهور التعليمي بالشكر والتقدير لفريق العمل من أطباء وتمريض المستشفي المشاركين في العملية وانقاذ المريض.

وتبين ان المريض البالغ من العمر 25 سنة، قيامه بإدخال جسم معدنى في مجرى البول، وعلل المريض سبب ذلك بأنه كان يعانى من انسداد بولى فقام بمحاولة عمل تسليك عن طريق إدخال قطعة معدنية في مجرى البول، وتم تحضير المريض للعمليات واستخراج الجسم بالمنظار، وتحسن وخرج من المستشفي.

وقال البيان أن العملية تأتي في إطار جهود الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بتطوير الخدمة الطبية المقدمة داخل وحداتها وتقديم خدمة تخصصية متميزة في محافظة البحيرة، تحت رعاية الدكتور محمد فوزى السودة، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، وبمتابعة الدكتور وائل الدرندلى، نائب رئيس الهيئة للشئون الفنية، والدكتور أسامة البلكى، مدير عام مستشفى دمنهور، والدكتور حمادة نصار، رئيس قسم المسالك البولية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد