موقع مصر الإخباري
رياضة

اصابه لاعب في منتخب مصر لكره اليد بكورونا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد إصابة لاعبين بفيروس كورونا ضمن بعثتي مصر وبلجيكا قيل المواجهة المرتقبة بينهم غدا في كاس العالم

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة اليد، بيان كشف فيه انه هناك إصابتين بفيروس كورونا واحد منهم في صفوف منتخب مصر والأخر في صفوف منتخب بلجيكا دون الكشف عن أسماء اللاعبين.

وكان منتخب مصر تأهل إلى الدور الرئيسى لبطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا فى بولندا والسويد، محققا العلامة الكاملة بالدور الأول، بالفوز على كرواتيا والمغرب وأمريكا.

وقررت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد إجراء تعديلات فى مواعيد مباريات منتخب مصر بالدور الرئيسى، حيث سيخوض المنتخب أول لقاء أمام بلجيكا الخميس المقبل فى السابعة مساء بدلا من الرابعة والنصف عصرا، ثم سيواجه البحرين يوم السبت المقبل فى الرابعة والنصف عصرا بدلا من السابعة مساء، وأخيرا سيلعب أمام الدنمارك يوم الإثنين القادم فى التاسعة والنصف مساء بدلا من الرابعة والنصف عصرا.

ونجح المدير الفنى الإسبانى للفراعنة روبرتو باروندو جارسيا فى التكشير عن الأنياب فى ضربة البداية بالدور الأول للحصول على دفعة معنوية تعطى الثقة للاعبين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد