موقع مصر الإخباري
رياضة

الاتحاد يهزم البنك الاهلي 3-2 والمقاولون يخطف الفوز من اسوان بهدف

حقق الاهلي فوزا مثير علي البنك الاهلي 3-2 في حين فاز المقاولون علي اسوان بهدف في مباريات الجوله الرابعه عشر من الدوري الممتاز
ففي مباراه الاتحاد والبنك الاهلي نجح الاهلي في تحويل تاخره بهدفين الي فور بثلاثه اهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي
أحرز ناصر منسي، الهدف الأول للبنك الأهلي في الدقيقة 41 من الشوط الأول، بعدما تلقى كرة عرضية من عاصم صلاح، ليحولها برأسه قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لعبت ضربة ركنية من الجانب الأيسر للبنك الأهلي، ليحولها مورو ساليفو، برأسه داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني للبنك عن طريق الخطا في مرماه.

ونجح الأنجولي مابولولو، في إحراز هدف تقليص لزعيم الثغر، في الدقيقة 47، بعدما تلقى كرة عرضية من أحمد عادل «ميسي»، يخطئ محمد أبوجبل، في الإمساك بها ليضعها اللاعب الأنجولي في الشباك.

وفي الدقيقة 62، أحرز محمود علاء، هدف التعادل للاتحاد، وبعدها بأربع دقائق أضاف اللاعب ذاته الهدف الثالث.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.
وفي المباراه الثانيه خطف المقاولون الفوز بهدف علي اسوان
سجل هدف المباراة الوحيد لاعب المقاولون العرب عمر سافيولا من تسديدة صاروخية في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.

وحاول أسوان في شوط المباراة الثاني، تسجيل هدف التعادل، إلا أن دفاع ذئاب الجبل كان لهم رأي آخر بالأبقاء على تقدمهم وحسم النقاط الثلاث لصالحهم.

بتلك النتيجة رفع المقاولون رصيدهم للنقطة 24 في المركز الخامس، في المقابل تجمد رصيد أسوان عند النقطة 17 في المركز التاسع.

ويرجع أخر فوز لأسوان في الدوري، بعد انتصاره التاريخي على الزمالك في الأسبوع الـ11 من الدوري 2-1، حيث وقع الفريق في فخ التعادل في الجولتين الماضيتين أمام البنك الأهلي وحرس الحدود.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد