موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الخطيب يكشف عن دور الرئيس السيسي في انهاء ازمة جراج الاهلي بمدينه نصر

كشف محمود الخطيب، رئيس النادي، الاهلي دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في انهاء مشاكل جراج النادي الاهلي بمدينه نصر

وقال انه يتوجه بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على الجهود الكبيرة التي يبذلها لمصلحة وطنه،
واكد أن الرئيس السيسي يتحرك في كافة الاتجاهات لتحقيق طموحات وطنه وشعبه، رغم الضغوط والتحديات الكبيرة التي يواجهها في سبيل تحقيق ذلك.

جاء ذلك خلال الاحتفالية الكبرى التي أقامها الأهلي مساء اليوم للإعلان عن التحالف الاستراتيجي بين النادي ممثلًا في شركاته «شركة الأهلي لكرة القدم, وشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وشركة الأهلي للمنشآت الرياضية, وشركة الأهلي للخدمات الرياضية» ومؤسسة الأهلي المجتمعية، مع مجموعة العرجاني جروب.

وقال محمود الخطيب «منذ عامين تقريبًا كان النادي يعاني من مشكلة في جراج فرع النادي بمدينة نصر، والأسوار المطلة على شارع النصر بسبب التراخيص، وتصادف مرور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، من شارع النصر، وبعدها تلقيت اتصالًا هاتفيًّا في السادسة وعشر دقائق صباحًا من رئيس ديوان الجمهورية، يستفسر عن توقف الأعمال، وأبلغته بوجود مشكلة في استخراج بعض التراخيص وبعدها بدقائق تلقيت اتصالًا آخر من رئيس ديوان رئيس الجمهورية يبلغني بتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي: (الريس بيقول اشتغلوا بكرة)، وتم حل المشكلة على الفور».

ووجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحل تلك المشكلة التي ظلت عالقة لسنوات طويلة، وتعليمات الرئيس التي ساعدت على حل تلك المشكلة المزمنة التي ظلت تؤرق أعضاء فرع النادي بمدينة نصر لفترة تجاوزت 20 عامًا، وذلك من خلال الاستعانة بإحدى الشركات الوطنية والتي يترأسها رجل محب لوطنه وبلده وهو المهندس إبراهيم العرجاني.

وأكد الخطيب أن الرئيس السيسي لا يتأخر عن تقديم الدعم لأي مؤسسة، ويتخذ خطوات جريئة وسريعة في هذا الأمر، ويفكر دائمًا في مصلحة بلاده وشعبه، ويتحرك بطموح كبير من أجل وطنه. ودورنا الوقوف معه لدعم مصلحة البلد، لأن مصر كبيرة وقادرة على تخطي كل الصعوبات والتحديات.

وضرب محمود الخطيب مثالًا بالفرد المسؤول عن نفسه أو أسرة صغيرة، بأنه يبذل قصارى جهده من أجل توفير احتياجاته، فما بالنا بالمسؤول عن 100 مليون فرد، وقدرته على تحمل الضغوط، ولا بد من تكاتف الجميع معه من أجل مصلحة الوطن.
وكان النادي الأهلي قد اعلن مساء اليوم الخميس عن التحالف الاستراتيجي مع «العرجاني جروب»، في احتفالية كبيرة بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وأعضاء مجلس الإدارة، والمهندس إبراهيم العرجاني رئيس مجلس إدارة مجموعة العرجاني جروب، وعصام العرجاني، نائب رئيس مجموعة العرجاني جروب، والعديد من مسؤولي الشركات التابعة للمجموعة.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت بمقر النادي بالجزيرة، وتم توقيع مذكرات التفاهم الخاصة بالتحالف بين النادي الأهلي والمجموعة الرائدة، والذي سوف يتمثل في التعاون المثمر بين المجموعة وشركات الأهلي المختلفة الممثلة في «شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وشركة الأهلي للخدمات الرياضية، وشركة الأهلي للمنشآت الرياضية» ومؤسسة الأهلي المجتمعية.

جاء التحالف الاستراتيجي بين النادي الأهلي و«العرجاني جروب» التي تعتبر واحدة من كبرى المجموعات الاقتصادية الوطنية التي حققت نجاحات مميزة للغاية، في ظل العلاقات الوطيدة والتعامل الإيجابي بين الجانبين في عدد من المشروعات الإنشائية الخاصة بالنادي، وأبرزها جراج فرع النادي بمدينة نصر والمدرج الرئيسي لملعب الناشئين بفرع مدينة نصر، والجيم الخاص بفرع الشيخ زايد، وحمام سباحة المعلمين.

ومن المقرر أن تشهد الفترة القادمة تعزيز التعاون بين الأهلي و«العرجاني جروب» في مجالات الحقوق التجارية والتسويق وتأمين المباريات ورحلات الجماهير، وتفعيل ذلك بشكل رسمي، بعد أن حصلت المجموعة على الحقوق التجارية للأهلي خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بالمغرب خلال الأيام القادمة.

ويتطلع التحالف بين النادي الأهلي و«العرجاني جروب» نحو آفاق جديدة من التعاون في مجالات تنظيم الفعاليات الرياضية المشتركة ورعاية الموهوبين بفرق النادي وقطاعاته الرياضية والخدمات الأمنية المتنوعة، وتطوير منشآت النادي في فروعه المختلفة، إلى جانب الحلول التمويلية المبتكرة في مجال الاستثمار الرياضي والتطوير العقاري والخدمات الصحية والترفيهية، إلى جانب وضع خطط متطورة لنقل أعضاء وجماهير النادي خلال الأحداث الرياضية المختلفة، التي يشارك بها النادي داخل وخارج مصر.

وفي ختام المؤتمر، حرص الكابتن محمود الخطيب على إهداء درع وعلم النادي وقميص فريق الكرة إلى المهندس إبراهيم العرجاني، تقديرًا للتعاون الوثيق والممتد بين الجانبين، في إطار الشراكات الاستراتيجية مع المؤسسات والكيانات الوطنية الكبيرة، بما يسهم في رفعة الرياضة المصرية بشكل عام.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد