موقع مصر الإخباري
رياضة

برشلونه وريال مدريد الي دورربع نهائي كاس ملك اسبانيا .. والقرعه غدا

اكتسح فريق برشلونة منافسه أتلتيكو سبتة، بخماسية مقابل لا شيء ونج ريال مدريد في تحويل تاخره بهدفين الي فوز بثلاثه اهداف امام فيا ريال ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
في مباراه ريال مدريد وفياريال : فياريال يسجل الهدف الأول بعد مرور 4 دقائق فقط على صافرة البداية عن طريق إيتيني كابوي.و يضيف الهدف الثاني عن طريق صامويل شوكويزي في الدقيقة 42.
وفي الشوط الثاني رد ريال مدريد بقوة وسجل 3 أهداف بتوقيع فينيسيوس جونيور، وإيدير ميليتاو، والبديل داني سيبايوس في الدقائق 57 و69 و86 على التوالي.
وثأر الفريق الملكي لهزيمته من نفس الفريق على الملعب ذاته يوم 7 يناير الجاري بنتيجة 1-2 في الجولة 16 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.
نجح الميرينجي في تعويض خسارته أمام غريمه برشلونة بنتيجة 1-3 الأحد الماضي في مدينة الرياض السعودية بكأس السوبر الإسباني لعام 2022

وفي مباراة برشلونه وسبته :افتتح رافينيا التسجيل لـ برشلونة في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول من تصويبة من خارج منطقة الجزاء، ثم أضاف روبرت ليفاندوفيسكي الهدف الثاني للفريق الكتالوني في الدقيقة 50 من عمر المباراة بعد كرة من رافينيا وضعها في الشباك من مرة واحدة.

وعزز أنسو فاتي النتيجة لـ برشلونة في الدقيقة 70 وسجل الهدف الثالث بعد كرة بينية داخل منطقة الجزاء وصوبها في المرمى، وسجل الإيفواري فرانك كيسي الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 77 من ضربة رأس قوية.

واختتم ليفاندوفيسكي حفلة الأهداف بالهدف الخامس لـ برشلونة في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وتجنب برشلونة، المفاجآت في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد معاناته في مباراة دور الـ32 من البطولة أمام إنترسيتي.

والتحق برشلونة وريال مدريد في ربع النهائي بأندية ريال سوسيداد، وإشبيلية، وفالنسيا، وأتليتك بلباو، وأوساسونا، وأتليتكو مدريد، في
وتقام قُرعة الدور ربع النهائي غدا الجمعة في مقر الاتحد الإسباني لكرة القدم، حيث تُلعب مباريات ربع النهائي الأسبوع المقبل أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد