موقع مصر الإخباري
فن

سهير رمزي تكشف عن قصه زواجها من حلمي بكر وسبب ندمها الان ودورها في المذنبون

واصلت الفنانة سهير رمزي، الكشف عن اسرار جديده عن حياتها وزواجها من الملحن حلمي بكر وقرلاار ندمت عليه ووجه نظرها في الرجال في الجزء الثاني من برنامج حبر سري للاعلاميه اسماء ابراهيم علي قناة القاهره والناس

وقالت انها عن ندمها على قرار عدم الإنجاب.
وكشفت عن قرار ندمها بعدم الانجاب قائلة: «أوصلت للمرحلة أمي وأصبحت وحيدة، فأنا زعلانة أني مأنجبتش الانسان اللي يقف جنبي عشان كده بحب الجيل الجديد لأنه بيحب أولاده وبيته».

أردفت: «جيلنا كان خائف من الانجاب عشان الحفاظ على شكلي وجسمي وأنا كنت أنانية في هذا القرار عشان حبيت سهير رمزي أكتر ما حبيت أني بيبقى عندي طفل».
وأضافت : «على فكرة أنا جبانة جدًا، لو الدنيا مظلمة أخاف من الظلام، والحشرات، خاصة الحشرات المتحركة مثل الصراصير».

وتابعت: «ولا أحب ألبس جلد ثعبان لو لبستها ممكن أحلم بها بالليل أنا جبانة وبعترف».

الرجل تاج راس الست
كشفت الفنانة سهير رمزي على أنها أحبت بقلبها وعقلها في فترة من الفترات وأنها مؤمنة بأن الراجل تاج رأس الست، وهي كذلك تاج رأسه.

وأَضافت ف: «في فترة من الفترات كنت بحب بقلبي وبعقلي، وفي فترة ثانية سبت نفسي لقلبي»

وتابعت: «قلت لقلبي أنت ورطني كتير، واندفعت كتير وتسرعت أكثر وتراجعت لكن بعد إيه؟ وعن الندم أنا مبحبوش، فاللي جاي معرفش شكله هيبقى إيه، وهل هيكون أحسن، أنا مش الست دي».

وأردفت: «لو عندي ابنة وهتتزوج هقولها اوعي تكذبي ولو تعبانة فيها متكذبيش وأهم شئ أنها تختار حد يتقي الله فيها ويكون إيمانه بالله كبير ولو تعبت لازم متكملش وهي تعبانة».

واستطردت: «الراجل تاج راس الست والست تاج راس الرجل، أنا بحترم الراجل جدًا لو احترمني واحترم عقليتي هديله نفس اللي بيديهولي لكن لو حسيت أنه يستهين بي ليس لي صلة بي»

حلمي بكر

كشفت الفنانة سهير رمزي تفاصيل زواجها من حلمي بكر، حيث أكدت أنه لم يكن من أجل الشهرة.

وأضافت  :«زواجي من حلمي بكر لكن من أجل الشهرة والنجومية، وقتها لم أعمل في السينما، وكان في بالي أن أعمل في السينما منذ الطفولة لكن في الفترة دي لم يكن في بالي أن احترف السينما».

وتابعت: «وقت زواجه بي كان في بداياته الفنية، وما الذي كان سيقدمه لي؟ كان سيرفض تمثيلي، وقتها كان قدم أغنيات لمحمد رشدي ووردة».

وأردفت: «يتهيأ لي أنه كان رافض دخولي الوسط، أعتقد ذلك».

وكشفت   تفاصيل القيام بدورها في فيلم المذنبون والذي ادي الي طلاقها من زوجها

وقالت ان الفيلم   عن قصه نجيب محفوظ واخراج سعيد ممرزوق وبطولة نخبه من كبار النجوم    وعندما عرض  كسر الدنيا ويعد علامه من علامات السيننما المصريه واشارت الي المشاهد الجريئه في الفيلم

وقالت لم تكن تعرف انه تم اقاله رئيس الرقابه والعضائها بسبب هذا الفيلم    واكدت  انالجمهوور تقبل الفيلم في بدايه عرضه واقبل عليه ونفت   ما اشيع انه تم منعه من العرض في السينمات

 وقالت الفنانة  عن دورها الجرئ في فيلم “المذنبون”: ماكنتش محتاجة حد يقنعني وعملته وانا فرحانة بيه
 وان عنادها  سبب طلاقها   لاصرارها علي اداء الدور

كشفت الفنانة سهير رمزي كواليس قرار انفصال والدها ووالدتها، حيث أكدت أنها ليس لديها عقدة من هذا الأمر.

وأضافت :«معنديش عقدة من الانفصال لأن أمي محسستنيش بده، لأني ولدت ومكنش موجود أبويا، أمي كانت الأخت والصاحبة وأدتني كل حاجة ممكن تتخيليها».

وتابعت: «أي حاجة في كويسة قادمة من أمي، والبعض بيقول أني بحب الراجل الكبير عشان عندي عقدة أبويا…وده لن يحدث».

وأردفت: «عمري ما ذهبت لدكتور نفسي، هروح له ليه؟ مفيش حاجة أثرت على لدرجة أني يأتي لي اكتئاب، لما حاجة بتضايقني برميها ومليش دعوة بيها ومحزنتش في حياتي غير على أمي».

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد